رسمياً دمج رسائل ماسنجر و انستجرام

ريم بركات
تقنية وتكنولوجيا
ريم بركات30 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 10:05 مساءً
رسمياً دمج رسائل ماسنجر و انستجرام

أعلنت شركة الفيسبوك اليوم عن قيامها بالبدء في دمج رسائل تطبيق الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام مع رسائل ماسنجر وذلك ضمن مخططات الشركة لدمج رسائل التطبيقات المملوكة لها وتسهيل الاستخدام علي المستخدمين حيث يصبح بإمكانك العثور على مكالمات الفيديو مع جهات الاتصال الموجودة في الطرف الآخر والتواصل معها دون الحاجة الى تنزيل التطبيقية. 

فيسبوك تسعى لدمج رسائل ماسنجر وانستجرام 

أعلن الفيسبوك أن برامج الرسائل سوف تصبح هناك العديد من المميزات التي سوف تتوفر في رسائل انستجرام لم تكن متاحة من قبل مثل الرموز التعبيرية المخصوصة والسمات الموجودة بماسنجر كما سوف تتاح ميزة الرسائل المخفية ايضاً .

بمجرد أن يقوم المستخدمين بتحديث تطبيق انستجرام سوف تتحول ايقونة التراسل الى شعار ماسنجر كما سوف يتاح لمستخدمي إنستجرام توجيه الرسائل بحد اقصى الى خمس اشخاص في المرة الواحدة. 

وصرح رئيس ماسنجر بهذا الشأن قائلاً  “الهدف من هذا التمرين هو الوصول إلى النقطة التي نبني فيها شيئًا مرة واحدة ثم يعمل عبر التطبيقات، لذلك لا يتعين علينا تكرار الشيء نفسه عدة مرات”.

من المنتظر إطلاق تلك الميزة بدء من اليوم في بعض البلدان قبل تعميمها على جميع المستخدمين. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.