إيلون ماسك يروج لـ”روبوت تسلا”: يحتفظ بذكريات مستخدميه

Gamal
تقنية وتكنولوجيا
Gamal28 مارس 2022آخر تحديث : الإثنين 28 مارس 2022 - 4:17 مساءً
إيلون ماسك يروج لـ”روبوت تسلا”: يحتفظ بذكريات مستخدميه

أشاد الملياردير إيلون ماسك، مدير شركة تسلا، بالروبوت الذي أنتجته شركته باسم “أوبتيموس”، مؤكجًا انه سيقدم عددا كبيرا من الخدمات للمستفيدين منه، مثال على ذلك، تنزيل التفضيلات الشخصية، والذكريات عليه، وهو ما يعني الاحتفاظ بها إلى الأبد.

أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي في العالم

وأكد أن الروبوت لديه أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي في العالم، والتي يتم تطويرها بشكل لحظي، حتى تكون مواكبة لكل مستجدات هذا المجال، موضحًا أن هذا الروبوت سيكون خير جليس للبشر، وسيعوضهم عن افتقاد بعض الأقارب الذين تعرضوا للوفاة.

موقع بيزنس إنسايدر، أورد تصريحات القطب الأمريكي، التي أدلى بها مع مديره التنفيذي ماثياس دوبفنر، حيث أكد على أن الهدف الأساس هو إنجاز المهام التي لا يريد الإنسان أن يضطلع بها وينفذها مثل المهام المملة والمهام التي تشكل معدلات خطورة كبيرة على الحياة.

الطقب الأمريكي، يرى أن العالم بات في حاجة ماسة إلى الروبوتات، في ظل تطور تقنيات الذكاء الاصطناعي، وبخاصة أنها يمكنها تقديم الكثير من الأشياء الرائعة للبشر، وهو ما أدى إلى طرح أنوا مختلفة منها بأسعار مناسة للغاية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.