“حبيبتي يا ست الناس”.. غزل متبادل بين وفاء عامر وعارفة عبد الرسول

Abdo
أخبار الفن
Abdo30 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 5:16 مساءً
“حبيبتي يا ست الناس”.. غزل متبادل بين وفاء عامر وعارفة عبد الرسول
"حبيبتي يا ست الناس".. غزل متبادل بين وفاء عامر وعارفة عبد الرسول

أعلنت النجمة تضامنها، مع الفنانة القديرة عارفة عبد الرسول، بعدما نشرت الأخيرة صورًا لها بالمايوه، نالت على إثرها انتقادات واسعة وتعرضت للتنمر وتلقت تعليقات سلبية كثيرة، ما دفعها إلى الإدلاء بعدد كبير من التصريحات الصحفية وعمل بعض المداخلات التليفونية للدفاع عن موقفها وتبيان وجهة نظرها للجمهور.

وقامت وفاء، بإعادة نشر صورة عارفة عبد الرسول، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكتبت معلقة: “عسل، لو أعرف إنها في الساحل، كنت أكلتها أحلى محشي وبط، بحبك يا عارفة وإنتي مش عارفة”، لترد عليها الفنانة عارفة عبد الرسول، وكتبت: “حبيبتي ياست الناس، أجيلك مخصوص”.

وكانت الفنانة القديرة عارفة عبدالرسول، قد تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعدها نشرة صورة لها بـ”المايوه” على شاطئ البحر على “فيس بوك”، وكتبت معلقة عليها “لقيت الطبطبة”، وقالت خلال تصريحات صحفية إنها كانت تقوم بقضاء عطلة قصيرة مع بعد أصدقائها بمنطقة العين السخنة، والتي جرى ترتيبها بسرعة وفجأة، مشيرةً إلى أنها كان عليها الذهاب للبحر لأنها كانت تشعر بالشوق الشديد له.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.