حلمي عبد الباقي: تامر عاشور سرق أغاني باعها لي.. وسأعيد غناءها

Abdo
أخبار الفن
Abdo30 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 2:45 صباحًا
حلمي عبد الباقي: تامر عاشور سرق أغاني باعها لي.. وسأعيد غناءها
حلمي عبد الباقي: تامر عاشور سرق أغاني باعها لي.. وسأعيد غناءها

في واقعة غريبة، قام الفنان القدير حلمي عبدالباقي، باتهام الفنان تامر عاشور، بأنه سرق أغانيه التي باعها له قبل أن يتوقف عن الغناء، إذ أنه غناها من جديد، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مشددًا على أنه سيغني هذه الأغاني مرة أخرى، بعدما اتخذ قراره باستئناف حياته الفنية.

وكتب الفنان حلمي غبد الباقي، أن هذه الأغاني ملكه وأنه مصر على غنائها: “أريد أن أقول لكم معلومة، أغنية أصعب طريق، وأغنية ولا هترجي، وأغنية تالته قمت بشرائهم من تامر عاشور، لكنه قام بغنائهم، لكن بعد قرار رجوعي للفن قررت أنني سأقوم بغناء كل الأغاني التي قمت بشرائها من تامر عاشور”.

وأضاف حمي عبد الباقي، أن تامر عاشور يعلم جيدًا أن هذه الأغاني ملك لحلمي عبد الباقي، مناشدًا الجميع بسؤال الشاعر مصطفى مرسي: “لما نزلت برومو أغنيه ولا هترجي ، قال البعض بيقولوا هي دي أغنيه تامر عاشور حبيت أقول المعلومة لأني أنا مبغنيش أغاني حد أنا بغني حاجتي اللي هي ملكي وتامر نفسه عارف كدة، وهذا للعلم أنا بغني كل الأغاني دي من جديد ودعواتكم وتحياتي لكل حبايبي معلومه ولا هترجي كلمات الشاعر الكبير مصطفي مرسي ممكن تسألوه”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.