حدادًا على أمير الكويت .. تأجيل حفل تأبين محمود رضا بدار الأوبرا

Abdo
أخبار الفن
Abdo30 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 2:49 صباحًا
حدادًا على أمير الكويت .. تأجيل حفل تأبين محمود رضا بدار الأوبرا
حدادًا على أمير الكويت .. تأجيل حفل تأبين محمود رضا بدار الأوبرا

ردًا على وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، عن عمر ناهز الـ91 عامًا صباح أمس الثلاثاء، قامت دار الأوبرا المصرية، بإعلان تأجيل حفل تأبين الفنان الراحل محمود رضا، الذي كان سيقام اليوم الأربعاء، في الساعة الثامنة مساءً، حدادًا على فقيد الأمة العربية.

وكان الحفل المخصص لتأبين الفنان الراحل، سيقام تحت عنوان “ذكريات الكرنك”، وذلك بمشاركة واسعة من فرقة أوبرا القاهرة وأوركسترا أوبرا القاهرة، إذ كانت ستقوم دار الأوبرا المصرية بتنظيمه، لولا إلغائه بسبب الظرف الطارئ الذي مرت به الكويت والعالم العربي بالكامل، إذ أن محمد عبد الرازق قام بتصميم ذلك العرض، كما صممت أرمينيا كامل الرقصات، والمخرج هو هشام الطلي.

وكانت حفلة فنية ضخمة، منذ أيام قليلة قد جرى تنيمها وحملت اسم الفنان الشعبي الراحل، من خلال قطاع الإنتاج الثقافي على رأسه الفنان خالد جلال، وذلك بالتمثيل عن البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية الذي يترأسه الفنان عادل عبده، ونعى الفنان الراحل عدد كبير من المسؤولين ونجوم المجتمع، حيث كانت وزيرة الثقافة على رأس الحضور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.