أمير الكويت يتصدر تويتر الكويت بهشتاج# الشيخ_صباح_الاحمد_ الصباح

ريم بركات
أخبار عربية
ريم بركات29 سبتمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 1:46 مساءً
أمير الكويت يتصدر تويتر الكويت بهشتاج# الشيخ_صباح_الاحمد_ الصباح
أمير الكويت

شهد موقع التدوينات القصيرة تويتر في الكويت تصدر هاشتاج أمير الكويت التدوينات بالدولة خلال الساعات الصباحية من اليوم الثلاثاء قدم المواطنين في الهاشتاج الدعاء لحاكم البلاد بالشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية خلال رحلته العلاجية التي مازالت مستمرة حتى اليوم في خارج البلاد.

هاشتاج أمير الكويت يتصدر تويتر الكويت

دعا الكويتين لحاكم البلاد بعودته للبلاد مرة أخرى عقب تماثله الشفاء في رحلته العلاجية التي مازالت قائمة حتى الآن خارج البلاد حيث غادر صباح الاحمد البلاد في رحلة علاج مفوضا الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ولي عهد الكويت الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح بالقيام بممارسة بعض أعماله الدستورية.

بدأت رحلة العلاج لحاكم الكويت في 23 يوليو 2020 في الولايات المتحدة الأمريكية عقب قيامه باجراء إحدى العمليات الجراحية في الكويت ثم سافر لرحلة علاج مازالت مستمرة حتى اليوم وسط دعوات المواطنين له بدوام الصحة وتماثل الشفاء العاجل خلال رحلته العلاجية،  وكانت الجهات الرسمية قد اشارت أن حاكم البلاد بخير ولا صحة لم يتم تردده من أنباء عن تدهور حالته الصحية كما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.