الهيئة العامة للترفيه تعلن عروض واحتفالات اليوم الوطني السعودي

ريم بركات
أخبار عربية
ريم بركات16 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 16 سبتمبر 2020 - 11:55 مساءً
الهيئة العامة للترفيه تعلن عروض واحتفالات اليوم الوطني السعودي
اليوم الوطني السعودي

أيام قليلة تفصلنا عن احتفال المملكة العربية السعودية بالذكرى 90 لليوم الوطني السعودي الذي يشهد القيام بعدد كبير من العروض والاحتفالات واستقرار المملكة تحت اسم المملكة العربية السعودية بعد أن كان من قبل تعرف بمملكة الحجاز ونجد وملحقاتها،  ليتم إصدار قرار ملكي بتغيير وتوحيد المملكة.

هيئة الترفيه تعلن عن أكبر عرض جوي

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن أكبر عرض جوي في تاريخ المملكة العربية السعودية خلال الاحتفالات باليوم الوطني 90 بمشاركة قطاعات الطيران المدني والعسكري أيضا يبدأ يوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرون من شهر سبتمبر الجاري،  ويبدأ العرض في تمام الساعة الرابعة عصرا.

اوضحت الترفيه في بيانها أنه يمكن لجميع المواطنين مشاهدة أكبر عرض جوي في تاريخ المملكة من خلال قناة السعودية على الهواء مباشرة كما يعرض أيضا عبر منصات الهيئة المخالفة،  وبذلك يمكن لجميع المواطنين مشاهدة العرض المميز مع توفير عدد من الاحتفالات والعروض بعدد من المناطق والمحافظات للاحتفال بهذه الذكرى الوطنية التي لمت شمل المملكة وجميع المناطق والمحافظات حتى الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.