بالتفصيل إصابة 5 مدنيين في قصف حوثي على منطقة جازان بالسعودية

ريم بركات
أخبار عربية
ريم بركات20 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
بالتفصيل إصابة 5 مدنيين في قصف حوثي على منطقة جازان بالسعودية
قصف حوثي على منطقة جازان بالسعودية

أعلن العقيد محمد بن يحي الغامدي المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان بالمملكة العربية السعودية عن تلقي بلاغ يفيد بسقوط مقذوف عسكري قامت العناصر الحوثية باليمن باطلاقه على منطقة جازان بالمملكة في محاولة جديدة من استهداف المدنيين على يد العناصر الحوثية المدعومة من الجانب الإيراني.

الحوثيين يطلقون مقذوف عسكري على منطقة جازان

أشار المتحدث في البيان الرسمي أن المقذوف العسكري استهدف محافظة الحرث الواقعة بمنطقة جازان مسفرا عن سقوط 5 إصابات،  وتضرر ثلاثة مركبات بجانب  تضرر أحد الواجهات الخاصة بالاعيان المدنية جراء القصف الذي قامت به العناصر الارهابية التي تواصل استهداف أمن واستقرار المملكة.

طمأن المتحدث الرسمي المواطنين في المملكة على المصابين في الواقعة موضحا أنهم يتلقون الرعاية الطبية اللازمة وحالتهم مستقرة كما أن الإصابات طفيفة جاءت نتيجة شظايا المقذوف مع اتخاذ الجهات المختصة الإجراءات اللازمة اتجاه الواقعة،  والاستمرار في التصدي لجميع محاولات الجانب الحوثي الذي يكرر هذه المحاولات مع تدمير قوات التحالف النسبة الأكبر من هذه المحاولات التي تحاول النيل من المدنيين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.