أخبار اليمن اليوم : قتلى وجرحى في هجوم على معسكر الصولبان في شمال شرق عدن مع التفاصيل .. عاجل صنعاء وعدن

El Walid
2016-12-10T21:36:57+03:00
أخبار عربية
El Walid10 ديسمبر 2016آخر تحديث : السبت 10 ديسمبر 2016 - 9:36 مساءً
أخبار اليمن اليوم : قتلى وجرحى في هجوم على معسكر الصولبان في شمال شرق عدن مع التفاصيل .. عاجل صنعاء وعدن

أخبار اليمن اليوم ، أفادت مصادر أمنية يمنية بأن عشرين عنصرا من القوات اليمنية قد لقوا مصرعهم بعد قام شخص بتفجير نفسه في مجموعة من الجنود اليمنيين عند قيامهم بإستلام الرواتب في معسكر الصولبان الواقع في شمال شرق عدن.

وفي الوقت الذي تحدث فيه مصدر أمني في عدن على أن عبوة ناسفة هي السبب وراء الإنفجار إلا أن أحد المصادر في غرفة عمليات معسكر الصولبان ذكر أن الهجوم من تنفيذ شخص كان يرتدي حزاما ناسفا.

وكان المئات من العسكريين قد توافدوا على إحدى اللجان التي تقوم بصرف رواتبهم ليقوم الشخص تفجير نفسه مخلفا قتلى وجرحى بدون إعلان أي جهة مسؤوليتها عن هذا الهجوم حسب مصادر أمنية مطلعة.

أخبار اليمن اليوم

وللإشارة فإن مدينة عدن أصبحت بعد أن تمكنت ميليشيات الحوثي من السيطرة على صنعاء عاصمة البلاد عاصمة مؤقتة للرئيس الشرعي عبد ربه منصور هادي منذ نحو سنة.

وجدير بالذكر فإن الصراع المسلح في اليمن دخل عامه الثاني وخلف سبعة آلاف قتيل مع نحو 37 ألف جريح مع تدخل لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية التي تسعى لإعادة الشرعية للرئيس اليمني من خلال عملية “عاصفة الحزم” التي دارت منذ أشهر.

ولا تعتبر هذه هي المرة الأولى التي يتم إستهداف معسكر قوات الأمن الخاصة الصولبان القريب من مطار عدن فقد قام تنظيم القاعدة بالإعلان في يوليو تموز الفارط عن مسؤوليتها عن هجمات طالت هذا المعسكر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة