السودان أطول طابور على شراء الخبز بعد النقص الحاد له

ريم بركات
أخبار عربية
ريم بركات18 سبتمبر 2020آخر تحديث : الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 5:45 مساءً
السودان أطول طابور على شراء الخبز بعد النقص الحاد له
السودان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لتجمهر المواطنين في السودان للحصول على الخبز في العاصمة الخرطوم ليظهر طابور كبير للمواطنين الراغبين في شراء الخبز عقب فترة من النقص الحاد للخبز على اعقاب الأوضاع الحالية التي تشهدها الدولة منذ بداية الفيضان.

زحام في السودان للحصول على الخبز

تضرر أكثر من 160 ألف شخص في الدولة جراء جريان الفيضان، وتشرد الكثيرين وفقدت منازلهم والمستلزمات الخاصة بهم كما نزح المتضررين إلى المناطق الامنة مع استمرار البعض من للدول العربية في تقديم المساعدات الغذائية والطبية للمساندة في هذه الأزمة المفاجئة التي تعرضت لها الدولة.

أعلن أيضا اليوم الهلال الأحمر الكويتي عن أنشاء ايواء للمواطنين السودانيين المتضررين من السيول كما تواصل الدول تقديم الدعم للسودان في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي تعيشها الدولة، ووقوع اضرار بالغة في البعض من المناطق التي جرفت المياة إليها ووقع الكثير من الخسائر المادية والبشرية فقد تجاوز عدد الوفيات المائة شخص والكثير من الاضرار الأخرى منها السلع الغذائية والخبز وغيره من المستلزمات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.