“رسميا” حساب المواطن يبدأ في استقبال طلبات الاعتراض على استحقاق شهر سبتمبر

ريم بركات
أخبار عربية
ريم بركات16 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
“رسميا” حساب المواطن يبدأ في استقبال طلبات الاعتراض على استحقاق شهر سبتمبر
حساب المواطن

أعلن برنامج حساب المواطن اليوم رسميا البدء في استقبال طلبات الاعتراض على دفعة شهر سبتمبر التي تم ايداعها في حسابات المستفيدين خلال شهر سبتمبر الحالي في اليوم العاشر منه فهو الموعد الذي يتم إيداع المستحقات المالية لجميع المستفيدين من البرنامج.

برنامج حساب المواطن يبدأ في تلقي طلبات الاعتراض على دفعة سبتمبر

يبدأ البرنامج الإلكتروني في استقبال طلبات الاعتراض عبر الموقع الإلكتروني له من هنا ويتم مراجعة الطلبات من قبل الجهات المسؤلى في الوزارة، وذلك عقب إيداع دفعة شهر سبتمبر التي بلغت 1.9 مليار ريال سعودي في الحسابات البنكية لجميع المستفيدين من البرنامج حيث استمر الإيداع لعدة أيام.

بلغ عدد المستفيدين من الدفعة 34 لعدد 10.7 مليون جميعهم مستوفي الشروط والضوابط التي أعلن عنها البرنامج منذ الساعات الأولى من انطلاق البرنامج، وكانت الجهات الرسمية قد اوضحت أنه تم إيداع 18.5 مليون ريال سعودي تعويضات للدفعات السابقة ليبلغ بذلك قيمة المبالغ المالية التي تم ايداعها للمستحقين منذ انطلاق البرنامج 80.5 مليار ريال سعودي  و 555 مليون ريال تعويضات لدفعات سابقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.