الأردن تعلن عن تعليق الدراسة اسبوعين للحد من انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا

ريم بركات
أخبار عربية
ريم بركات14 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
الأردن تعلن عن تعليق الدراسة اسبوعين للحد من انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا

قام اليوم وزير الدولة لشؤون الاعلام في مملكة الأردن السيد أمجد عودة بالإعلان عن قيام الأردن بتعليق الدراسة داخل مدارسها لمدة اسبوعين والتحول إلى التعلم عن بعد وذلك بدء من يوم الخميس المقبل وينطبق هذا القرار على طلاب المدارس الخاصة والحكومية على حد سواء وذلك من ضمن إجراءات الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وسط تصاعد المخاوف من بدء موجة ثانية للفيروس التاجي كما قامت الحكومة بإغلاق الأسواق الشعبية في جميع انحاء الاردن للحد من التزاحم والتجمعات البشرية وكذلك تم إغلاق المطاعم والمقاهي لمدة اسبوعين سواء كانت سياحية او شعبية. 

الأردن تعود الإغلاق الجزئي بسبب مخاوف الموجة الثانية من فيروس كورونا

كانت الأردن من أنجح النماذج في التعامل مع انتشار فيروس كورونا منذ منتصف مارس الماضي وقامت بالإغلاق الفوري للحد من انتشار الفيروس التاجي بين الشعب وعادت الاردن للفتح تدريجياً في الأسابيع الماضية قبل وجود تحذيرات من تزايد الأعداد بسبب الموجة الثانية للفيروس مما دفع الحكومة الأردنية لاتخاذ التدابير اللازمة من غلق المدارس والمطاعم والمقاهي لمدة أسبوعين على أن يقتصر عمل المطاعم على التوصيل المنزلي فقط. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.