ثلاث من اثرياء العالم يخسرون 8 مليار دولار اليوم

ريم بركات
أخبار الاقتصاد
ريم بركات11 سبتمبر 2020آخر تحديث : الجمعة 11 سبتمبر 2020 - 9:38 مساءً
ثلاث من اثرياء العالم يخسرون 8 مليار دولار اليوم
بلومبرج

يسير الاقتصاد في العالم بحالات هبوط وقعود بشكل يومي ويعد الاكثر غناء حول العالم هما الأكثر تأثراً من حيث الخسائر والمكاسب ايضاً فقد فقد اليوم ثلاثة من قائمة أثرياء العالم وفقاً لمؤشر بلومبرج ثروة تقدر بما يقرب 8 مليار دولار أمريكي ونستعرض خلال هذا المقال تفاصيل تلك الخسائر. 

أثرياء العالم يخسرون المليارات 

تصدر جيف بيزوس مؤسس موقع أمازون قائمة الأكثر خسارة في تداولات اليوم حيث بلغت خسائره 5.12 مليار دولار أمريكي لتهبط ثروته وتصبح  187 مليار دولار بعدما كانت 193 مليار دولار وبرغم ذلك مازال يحتفظ بالمركز الأول كأثر رجل ثراء حول العالم بفارق كبير عن صاحب المركز الثاني بيل جيتس الذي تقدر ثروته بحوالي 122 مليار دولار. 

وجاء في المركز الثاني  من حيث الخسائر مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربيرج ليخسر مبلغ يقدر ب 2.12 مليار دولار لتستقر ثروته عند 102 مليار دولار محتفظاً بالمركز الثالث كأغنى رجل في العالم. 

بينما جاء بيل جيتس بالمركز الثالث والأخير من حيث الخسائر  حيث خسر بالتداولات 895 مليون دولار لتستقر ثروته عند 122 مليار دولار محتفظااً بالمركز الثاني كأغنى رجل في العالم .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.