اهداف مباراة الاهلي والفيصلي اليوم في دوري جميل مع قمة الراقي مع السومة وسداسية مقابل ثلاثية في مباراة مليئة بالأهداف

El Walid
2016-12-01T21:38:17+03:00
أخبار الرياضة
El Walid1 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 9:38 مساءً
اهداف مباراة الاهلي والفيصلي اليوم في دوري جميل مع قمة الراقي مع السومة وسداسية مقابل ثلاثية في مباراة مليئة بالأهداف

ستحبس الأنفاس بشكل كبير اليوم مع قمة كروية مميزة للغاية في دوري جميل ستجمع الأهلي مع نادي الفيصلي على ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بقيادة طاقم حكام مكون من كل من خالد الطريس في الساحة وعبدالرحيم الشمري وياسر السلطان كحكام مساعدين مع عبدالرحمن السلطان كحكم رابع.

ويسعى نادي الأهلي للخروج من دوامة الخسائر التي لحق به خلال هذا الموسم حيث لم يتمكن من الفوز سوى في ست مباريات وخسر في ثلاثة أخرى في حين أن الفيصلي يعاني بشكل كبير هذا الموسم ولا يزال يصارع في أسفل الترتيب برصيد تسع نقاط من عشر مباريات لعبها.

وعندما نعود إلى العشرين الأخيرة نجد أن التوفق واضح جدا لنادي الأهلي حيث فاز في ست مناسبات منذ سنة 2006 في حين كان التعادل هو الفيصل بين الفريقين ولم يتمكن نادي الفيصلي خلال كل هذه المدة من تحقيق الإنتصار أمام “الراقي”.

وفي سياق متصل إضطر مدرب نادي الأهلي كريستيان جروس أن يخرج مصطفى بصاص متوسط ميدان الفريق من مباراة الفيصلي وذلك بعد الضغط الكبير الذي تعرض له من الجماهير الأهلاوية في الفترة الماضية.

وبعد أن تراجع مستواه بشكل واضح خلال الفترة الماضية لم يسلم بصاص من إنتقادات جماهير أهلي جدة التي شنت هجوما كبيرا على اللاعب بسبب مستواه الحالي ووصل بهم الأمر إلى إفتتاح وسم عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” كتبوا فيه #اطردوا_بصاص_من_الاهلي قاموا خلاله بالتعليق على هذا الأمر والتطرق إلى الأسباب التي تقف وراء هذا الهاشتاج.

ولكن في المقابل فإن جروس أبعد اللاعب من أجل أن لا يتعرض لضغط نفسي سيئ قد يؤثر عليه في الفترة القادمة أو كنوع من الإستجابة لطلبات الجمهور المتزايدة حيال موضوع مصطفى بصاص الذي أصبح يتعب الإدارة الأهلاوية كذلك والمسؤولين.

ويرغب نادي الاهلي في مصالحة الجماهير وعدم التعثر مرة أخرى بعد الخسارة التي مني بها أمام نادي الهلال في الجولة الماضية والتي أفاضت الكثير من الحبر والتساؤلات حول وضعية الفريق خصوصا وأنه كان بطل الدولي في الموسم الفارط.

وللإشارة فإن آخر مباراة جمعت الأهلي مع الفيصلي كانت في إطار دور 16 من مسابقة كأس ولي العهد السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) وقد تفوق فيها نادي الاهلي بصعوبة بهدفين حملا توقيع نجمه الأول عمر السومة من ركلتي جزاء بعد أن كان متأخرا في النتيجة على مدار المباراة بهدف جاء في الشوط الثاني.

نتيجة مباراة الاهلي والفيصلي اليوم

الاهلي 6 – الفيصلي 3

وتقدم عمر السومة أولا لصالح الأهلي في الدقيقة السادسة وعادل لويس غوستافو النتيجة في الدقيقة 12 من ركلة جزاء إلا أن محمد عبدالحكيم ال فتيل أضاف الهدف الثاني للراقي وأتبعه سلمان المؤشر بالهدف الثالث في الدقيقة 32.

شاهد ايضا :

ترتيب دوري جميل اليوم

اهداف مباراة الاهلي والفيصلي اليوم

من جانبه قام نادي الفيصلي بالإعلان عن تسلم نسخة من القرار الصادر من غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم والتي فاز فيها بعد أن رفع قضية على المدرب البلجيكي للفريق مارك بريس.

وللإشارة فإن المدير الفني البلجيكي كان قد درب نادي الفيصلي قبل ثلاث سنوات إلا أن المسؤولين في الفريق قرروا الإستغناء عن خدماته بسبب سوء النتائج ليلجأ الأخير للإتحاد الدولي لكرة القدم لكي يحصل على مقدم العقد الذي تم إلغاءه من طرف الفيصلي إضافة إلى مبالغ مالية أخرى إلا أن إدارة النادي أنكرت الإدعاء جملة وتفصيلا لتقوم غرفة فض المنازعات بتأكيد ما ذكره نادي الفيصلي.

وكانت إدارة الفريق وفي مقدمتها الرئيس فهد المدلج بتقديم الشكر  لشريك النادي القانوني بشكل رسمي مكتب “الاحتراف للوساطة الرياضية” على المجهودات المقدمة من طرفه من أجل الفوز بهذه القضية التي تواصلت لعدة سنوات بسبب عناد المدرب البلجيكي.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة