الفيفا متغزلاً في الموج الأزرق “أظهر روح البطل وقهر الظروف”

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات20 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأحد 20 سبتمبر 2020 - 9:45 مساءً
الفيفا متغزلاً في الموج الأزرق “أظهر روح البطل وقهر الظروف”

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بنادي الهلال السعودي معتبراً اياه نموذج لنجاح الاندية في مواجهة ازمة فيروس كورونا وذلك بعد نجاح الفريق السعودي في التأهل لدور الستة عشر من دوري أبطال آسيا رغم إصابة اثني عشر لاعباً من الفريق بفيروس كورونا آخرهم نجم الفريق سالم الدوسري بالاضافة الى اخصائي العلاج الطبيعي وذلك بعد تعادله سلبيا مع نادي شاهر خودرو الإيراني .

الفيفا يشيد بنادي الهلال السعودي 

قام الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم باللغة العربية على موقع التدوينات القصيرة تويتر بعد نهاية مباراة الهلال وشاهر خودرو الإيراني بالتعادل السلبي وضمان الهلال الصعود لدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا بعد رفع رصيده إلى 11 نقطة قائلاً ” الهلال أظهر روح البطل وقهر الظروف العصيبة وحقق المطلوب بالعبور إلى دور الـ16 رغم الغيابات العديدة في صفوفه بتعادله 0/ 0 مع شهر خودرو ليتأهل في صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة.. تحية خاصة للزعيم وتمنياتنا بالشفاء العاجل للجميع “.

ويأتي هذا التأهل قبل نهائي دور المجموعات حيث مازلنا في الجولة الخامسة وتبقي جولة اخري وبذلك يكون نادي الهلال هو ثالث نادي يضمن الصعود بعد النصر والأهلي. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.