صور جدول ترتيب دوري جميل اليوم الخميس مع بداية الأسبوع 11 ونتائج مباريات اليوم الحماسية وتغيير في مقدمة جدول الترتيب

El Walid
2016-12-03T20:02:03+03:00
أخبار الرياضة
El Walid1 ديسمبر 2016آخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2016 - 8:02 مساءً
صور جدول ترتيب دوري جميل اليوم الخميس مع بداية الأسبوع 11 ونتائج مباريات اليوم الحماسية وتغيير في مقدمة جدول الترتيب

إنطلقت الجولة 11 من مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين 2016/2017 التي لعب فيها نادي النصر مع نادي الباطن في حين إستضاف فيها الفيصلي نادي الأهلي مع خسارة بنتيجة ثقيلة لنادي الفيصلي على ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية.

ويعتبر الدوري السعودي من أبرز الدوريات العربية ذات الشعبية خصوصا وأنه يحمل في طياته إثارة منقطعة النظير وإهتمام إعلامي كبير وتغطية أقل ما يقال عنها أنها إحترافية عبر باقة قنوات إم بي سي برو سبورت الرياضية بيت الكرة السعودية كما تعرف.

وقد لعبت مباراتان اليوم حيث تفوق نادي النصر برباعية على نادي الباطن على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) في حين تفوق نادي الأهلي على نادي الفيصلي بسداسية مع تألق لسلمان المؤشر الذي سجل هدفين في هذا اللقاء.

جدول ترتيب دوري جميل اليوم

جدول ترتيب دوري جميل اليوم

نتائج الجولة 11 من دوري جميل

النصر 4 – الباطن 0

الفيصلي 3 – الأهلي 6

القادسية 3 – الرائد 0

الاتحاد 4 – الإتفاق 1

الهلال 3 – الشباب 0

الفتح 4 – الوحدة 2

الخليج 0 – التعاون 1

وقد عرف الدوري تذبذا في النتائج مؤخرا حيث عرف خسارات لأندية كبيرة كان من المفروض أن تحقق النقاط الثلاث في مبارياتها في مقابل أندية أخرى في وسط الترتيب تمكنت من تحقيق الإنتصار والفوز بنتائج كبيرة.

وقد شهد لقاء النصر والباطن تألقا واضحا من حسين الراهب الذي سجل هدفين مع تسجيل عودة محمد السهلاوي الذي هز الشباك في هذا اللقاء

وستستكمل مباريات الدوري السعودي يومي الجمعة والسبت من خلال مباريات مهمة للغاية ومنتظرة حيث سيكون موقعنا حاضرا لتغطية آخر أخبار دوري جميل والنتائج الفورية والأهداف وكل ما يتعلق بهذه البطولة السعودية القوية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة