اهداف مباراة الكاميرون وغانا اليوم وأسود التيرانجا يتألقون بهدفين أمام البلاك ستارز في نصف نهائي أمم أفريقيا وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-03T01:12:05+03:00
أخبار الرياضة
El Walid2 فبراير 2017آخر تحديث : الجمعة 3 فبراير 2017 - 1:12 صباحًا
اهداف مباراة الكاميرون وغانا اليوم وأسود التيرانجا يتألقون بهدفين أمام البلاك ستارز في نصف نهائي أمم أفريقيا وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب فرانسيفيل مباراة نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية – الجابون بين نادي الكاميرون المستضيف ونادي غانا الضيف بقيادة الحكم باكاري بابا غاساما.

سيكون موعد مباراة الكاميرون وغانا اليوم الخميس 2 فبراير شباط على الساعة السابعة مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة الثامنة ليلا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة التاسعة ليلا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة العاشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وغانا اليوم فستكون قناة بي ان سبورت ماكس 1 اتش دي وبي ان سبورت ماكس 2 اتش دي بتعليق علي محمد علي وهذه بقية القنوات الناقلة للفراعين :

British Eurosport 2
beIN SPORTS 1 HD FR
Tivibu Spor 1
Fox Sports 1 Italia
beIN SPORTS MAX 3 HD FR
beIN SPORTS MAX 2 HD AR
beIN SPORTS MAX 1 HD AR

نتيجة مباراة الكاميرون وغانا اليوم

الكاميرون 2 – غانا 0

اهداف مباراة الكاميرون وغانا اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=aF7KnsJCn-s

وكانت آخر مباراة قد لعبت بين الفريقين في عام 2008 ضمن مسابقة كأس الأمم الأفريقية وإنتهت بفوز المنتخب الكاميروني في نفس الدور بهدف وحيد حمل توقيع ألان نكونغ في الدقيقة 71.

وكان المنتخب الكاميروني قد ترشح إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على المنتخب السنغالي بخمسة أهداف مقابل أربعة بركلات الجزاء بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أما بالنسبة لمنتخب غانا فقد حقق الإنتصار على المنتخب الكونجولي بصعوبة بهدفين مقابل هدف واحد حيث سجلت غانا أولا عبر جوردان أيو في الدقيقة 63 وعادل باول خوسي مبوكو في الدقيقة 68 لجمهورية الكونجو وأضاف أندريه أيو الهدف الثاني في الدقيقة 87 بضربة جزاء.

ومنذ سنة 1978 ، حقق المنتخب الكاميروني الفوز في مباراة واحدة في حين حقق المنتخب الغاني الفوز أيضا في مباراة واحدة في حين إنتهت مباراتان بالتعادل بين الفريقين.

وعودة للمباريات السابقة فقد إلتقى الفريقان في الألعاب الإفريقية سنة 1978 وحقق المنتخب الغاني حينها الفوز بهدفين مقابل هدف واحد كما إلتقيا في كأس الامم الافريقية 13 سنة 1982 وإنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

كما إلتقى المنتخبان في مسابقة كأس الامم الافريقية 22 سنة 2000 وإنتهت بالتعادل الإيجابي حينها بهدف لمثله ولا يمكن الحسم في نتيجة اللقاء بالرغم من التوقعات العديدة التي لا تصب في صالح فريق بعينه ولكن من الممكن وضع توقعاتكم أسفل الموضوع والتفاعل مع المباراة كنوع من التحدي وسنعمل على نشر أصحاب التوقعات الصحيحة لاحقا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة