اهداف مباراة الاسماعيلى والمقاولون العرب اليوم ولقاء الدراويش المهم في الدورى المصرى والذي إنتهى بالتعادل الإيجابي

El Walid
2016-12-01T22:39:59+03:00
أخبار الرياضة
El Walid1 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 10:39 مساءً
اهداف مباراة الاسماعيلى والمقاولون العرب اليوم ولقاء الدراويش المهم في الدورى المصرى والذي إنتهى بالتعادل الإيجابي

يحتضن ملعب ستاد المقاولون العرب – عثمان أحمد عثمان مباراة مهمة في إطار الأسبوع 12 من الدوري المصرى الممتاز عبور لاند بين نادي المقاولون العرب ونادي الاسماعيلى في لقاء بقيادة الحكم السيد سمير محمود عثمان.

وكان الفريقان قد إلتقيا في الدوري الممتاز في الموسم الماضي وإنتهت مباراة الذهاب بينهما بالتعادل بدون أهداف في حين أن مباراة العودة كانت لصالح الإسماعيلى بهدف وحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 76 حمل توقيع اللاعب مروان محسن.

من جانبه يحتل نادي الاسماعيلى المركز العاشر في ترتيب الدوري المصري لكرة القدم برصيد 14 نقطة في حين يحتل نادي المقاولون العرب المركز الموالي برصيد 13 نقطة أي بوجود فارق نقطة وحيدة بينهما.

نتيجة مباراة الاسماعيلى والمقاولون العرب

الاسماعيلى 2 – المقاولون العرب 2

وتعثر الإسماعيلى في 3 مباريات خلال هذا الموسم وتعادل في خمسة أخرى في حين لم يفوز سوى في ثلاث مباريات من جانبه كان نادي المقاولون العرب أفضل من ناحية الفوز ولكن أسوء من ناحية الخسائر.

من جانب آخر قام الإطار الفني لنادي الدروايش بقيادة أشرف خضر بالإعلان عن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في مباراة المقاولون العرب وضمت القائمة كلا من محمود حمد وكريم بامبو بعد غيابهما لفترة طويلة لأسباب فنية ولكن في مقابل غياب كل من أحمد صالح وأحمد هاني بسبب إصابتهما ومحمد صبحي الذي لم يكن جاهزا للقاء إضافة إلى شكري نجيب الموقف.

اهداف مباراة الاسماعيلى والمقاولون العرب

https://www.youtube.com/watch?v=jpY8zp4WhBg

كما سيغيب عن اللقاء كل من خالد عيد وعماد حمدي وشريف عبدالفضيل وعمرو حسين وشريف حازم وسعد حسني وأيمن رجب لأسباب فنية من طرف المدير الفني للفريق.

وسيعتمد خضر على اللقاء على كل من وليد عطية وأحمد الصعيدي وعمرو عبدالفتاح وكريم بامبو وأحمد جمال وإبراهيم حسن وتوريك جبرين وعمر الوحش ومحمود عبدالعزيز وحسني عبدربه ومحمد فتحي وباهر المحمدي ومحمد أبو المجد وبهاء مجدي ومحمد عادل ومحمود حمد وسامح عبد الفضيل ومحمود متولي ومحمد مجدي ومحمد عواد.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة