نتيجة مباراة النصر والباطن اليوم في ملحمة كروية رهيبة للعالمي تمكن خلالها من الفوز برباعية نظيفة بتألق حسين الراهب

El Walid
2016-12-27T22:16:24+03:00
أخبار الرياضة
El Walid1 ديسمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 10:16 مساءً
نتيجة مباراة النصر والباطن اليوم في ملحمة كروية رهيبة للعالمي تمكن خلالها من الفوز برباعية نظيفة بتألق حسين الراهب

سيكون محبو الكرة في السعودية على موعد مع مباراة مهمة في إطار دوري جميل السعودي للمحترفين على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) بقيادة حكم الساحة شكري الحنفوششكري الحنفوش ومساعدة كل من محمد العبكري وأحمد يحيى فقيهي مع خالد صلوي حكم رابع.

وتجمع المباراة النصر مع الباطن في الجولة 11 من الدوري السعودي حيث يسعى نادي النصر لتحقيق الإنتصار في هذا اللقاء وذلك من أجل التقدم أكثر في ترتيب البطولة وتجاوز الإتحاد والهلال والتصدر مؤقتا في حين يرغب نادي الباطن في أن يبتعد أكثر عن القاعد خصوصا وأنه يحتل المركز العاشرة بفارق أربع مراكز عن ذيل ترتيب دوري جميل.

من جانب آخر ذكر فراد أنور اللاعب الدولي السابق أن أعضاء الشرف في النادي قاموا بتحضير قائمة من الأسماء لمديرين فنيين جدد بدلا عن المدير الفني الحالي للفريق زوران ماميتش.

وفي تصريحات له ذكر أنور أن هناك سوء تفاهم حاصل حاليا بين إدارة النصر والمدير الفني الكرواتي وإمكانية رحيل هذا الأخير واردة بشكل كبير في أي لحظة.

وكان الحدث الأبرز خلال اليوم الماضي هو العراك الذي تم بالأيدي بين زوران ماميتش واللاعب المخضرم للنادي حسين عبد الغني في حين لم يستطع الرئيس فيصل بن تركي أن يحتوي هذه الأزمة الحادة.

كما طالب اللاعب السابق من المسؤولين في “العالمي” أن يقوموا بكل ما يلزم من أجل إحتواء الأزمة الحالية بين عبدالغني والمدرب ماميتش لكي لا تنعكس سلبا على الفريق بشكل كامل.

وبالرغم من محاولات رئيس النادي إعادة الأمور إلى مجاريها إلا أن مدرب الفريق لم يرغب في أي حل ودي مع عبدالغني وقام بإستبعاده بشكل نهائي من الحسابات بالرغم من كون اللاعب هو قائد الفريق وغيابه قد يتسبب في أزمة خانقة وسوء نتائج في الفترة القادمة.

وفي سياق متصل ، قال ماميتش في تصريحات له أنه غير راض عن النتائج التي حققها فريقه أمام فرق الوسط في الدوري وإعتبر أن هناك العديد من النقاط السهلة التي تمت إضاعتها في الفترة الأخيرة.

وفي سياق متصل كان حارس المرمى عبدالله الشمري قد قدم الإعتذار للجماهير النصراوية بعد خسارة اللقاء الماضي معتبرا أن لكل مباراة ظروفها الخاصة وأكد أن اللاعبين لم يقوموا بتقديم المستوى المنتظر منهم خلال ذلك اللقاء.

واعدا الجماهير التي إعتبرها وفية للفريق بالتعويض بداية من مباراة الباطن المقبلة في حين قام كذلك بالإشارة بحسين شيعان حيث ذكر أن مستوى حراس المرمى في الفريق أفضل بكثير على ما كان عليه الحال في الموسم الفارط الذي شهد مشاكل عدة في هذا المركز.

نتيجة مباراة النصر والباطن اليوم

النصر 4 – الباطن 0

وتقدم النصر بهدفين أولا عبر حسن الراهب في الدقتين 13 و22 أتبعه أحمد عكاش بالهدف الثالث في الدقيقة 34

وخلال تصريحات يوم أمس الصحفية التي تم عقدها أكد ماميتش على ضرورة تلافي نزيف النقاط الذي حصل ومحاولة العودة من جديد للإنتصارات المتتالية في الفترة القادمة.

شاهد ايضا :

ترتيب دوري جميل اليوم

اهداف مباراة النصر والباطن اليوم

ويرى مدرب نادي النصر أن نادي الباطن سيعتمد على تشكيلة دفاعية بحتة مع أسلوب يميل للعب للخلف وأضاف أنه قام بمتابعة المباريات التي لعبها نادي الباطن وقام بدراسته بشكل جيد معتبرا أن هذا اللقاء مهم كغيره من المباريات.

وتطرق ماميتش إلى الإجتماعات التي تمت بعد ضياع النقاط الثلاث أمام نادي التعاون في الجولة الفارطة معتبرا أن الإجتماع بعد كل خطوة يعتبر أمرا ضروريا من أجل تقييم العمل بشقيه السلبي والإيجابي على حد السواء.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة