جامعة جدة : تعرف على رابط بوابة قبول جامعة جدة بعد فتح باب التقديم لمرحلة البكالوريوس ومرحلة الماجستير إلكترونيا

El Walid
أخبار التعليم
El Walid11 يونيو 2017آخر تحديث : الأحد 11 يونيو 2017 - 2:48 مساءً
جامعة جدة : تعرف على رابط بوابة قبول جامعة جدة بعد فتح باب التقديم لمرحلة البكالوريوس ومرحلة الماجستير إلكترونيا

رابط بوابة قبول جامعة جدة للبكالوريوس والماجستير 1438/1439 ، قامت جامعة جدة بالإعلان من خلال الموقع الإلكتروني عن بدأ إستقبال طلبات الطلاب للتقدم للدراسة في مرحلة البكالوريوس والماجستير بالنسبة للعام الدراسية 1438/1439 عبر بوابة قبول الجامعة الإلكترونية.

ويبدأ طلبات التقديم للقبول بالجامعة بشكل إلكتروني من خلال بوابة القبول الخاصة بجامعة جدة بداية من يوم الأحد 1438/9/16 هـ وحتى ويوم 1438/10/25 هـ ويتم تأكيد طلب القبول من خلال بوابة القبول ف الفترة بين 1438/10/15 هـ و 1438/10/25 هـ في حين أن الإعلان رسميا نتائج القبول بالجامعة من خلال بوابة القبول ستكون يوم 1438/11/1 هـ.

جدول مواعيد القبول في برنامج الإنتظام للبكالوريوس جامعة جدة 1438 1439 - صحيفتي

وقد قامت إدارة جامعة جدة بالإعلان سابقا عن برامج الماجستير المهنية التي تبدأ يوم الأحد 16 رمضان 1438 وهي الماجستير في تقنية المعلومات المؤسسية والماجستير في اللياقة البدنية والماجستير في الأمن الإلكتروني والماجستير في ريادة الأعمال والإبداع

رابط بوابة قبول جامعة جدة

ويجب الولوج إلى هذا الرابط : هنا من أجل التقديم للدراسة في مرحلة البكالوريوس وبرامج الماجستير وهو موقع بوابة قبول جامعة جدة رسميا ويكون التسجيل فيه متاح للملتحقين بالجامعة سواء للماجستير أو البكالوريوس

وقامت جامعة جدة بالإعلان عن مسارات الطلاب والطالبات وهي مسار العلوم الطبيعية ويحتوي على عدة كليات مثل كلية العلوم الطبية التطبيقية وكلية الطب وأيضا كلية العلوم وكلية الهندسة وكلية الحاسبات وتقنية المعلومات وكلية المجتمع وكلية الأعمال في المقر الرئيسي للجامعة.

وفيما يخص فرع الجامعة في خليص فسيكون متوفرا لطلاب مسار العلوم الطبيعية في كلية الحاسبات وتقنية المعلومات وكلية الأعمال وكليات العلوم والأداب أما التقديم في كلية الأعمال وتقنية المعلومات وكلية الحاسبات كلية العلوم والأداب بالنسبة لفرع الجامعة في الكامل.

كما أعلنت الجامعة أنه يمكن لطلاب مسار العلوم الإنسانية أن يتقدموا لكلية العلوم والأداب وكلية المجتمع وكلية التربية الفيصلية وكلية الأعمال بالنسبة للراغبين في دراسة البكالوريوس أما بخصوص الطالبات فيمكنهن التقدم كلية العلوم والأداب وكلية الأعمال وكلية الحاسبات وتقنية المعلومات وكلية العلوم في مقر الجامعة في السلامة والشرفية وفي كل من الفرعين الكامل وخليص.

فيما يخص طالبات مسار العلوم الإنسانية يمكن التقدم لكليات الأداب والعلوم والأعمال والتربية وخلية الأعمال ومن خلال هذه الصور يمكن فهم مسارات التخصيص للطلاب والطالبات بشكل واضح :

مسارات طلاب جامعة جدة مرحلة البكالوريوس - صحيفتي

مسارات طالبات جامعة جدة مرحلة البكالوريوس - صحيفتي

ويمكن التقديم عبر بوابة القبول التابعة لجامعة جدة للإلتحاق بكليات الجامعة للعام الجامعي الجديد وذلك عبر إنشاء حساب في موقع الجامعة وإختيار الكلية التي يريد المستخدم أن يسجل فيها عبر هذا الرابط : هنا مع متمنياتنا بالنجاح والتوفيق لجميع الطلاب والطالبات في العام الجديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.