اهداف مباراة الفتح والتعاون اليوم ولقاء ينتهي بفوز بهدفين لسكري القصيم في دوري جميل السعودي وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-16T20:58:24+03:00
أخبار الرياضة
El Walid16 فبراير 2017آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 8:58 مساءً
اهداف مباراة الفتح والتعاون اليوم ولقاء ينتهي بفوز بهدفين لسكري القصيم في دوري جميل السعودي وملخص نتيجة اللقاء

يستضيف نادي الفتح ضمن الجولة 19 من منافسات دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم نادي التعاون وذلك على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في إطار مباراة إياب المسابقة وسيتم نقل المواجهة عبر قناة ام بي سي برو سبورت 2 وقناة ام بي سي برو سبورت 2 اتش دي بتعليق جعفر الصليح على الساعة الثالثة والنصف بتوقيت جرينيتش أي الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وللإشارة فإن مباراة الذهاب التي دارت بين الفريقين كان التعادل السلبي سيد الموقف فيها ، وفي سياق آخر لم يكن البرتغالي ريكاردو ماتشادو والحارس فهد الشمرين حاضرين في حصة التدريبات ليوم الثلاثاء بداعي الإصابة.ويأتي غياب لاعب الدفاع المحترف ماتشادو وذلك بعد أن شعر بآلام على مستوى الرقبة في حين يتلقى الحارس الشمري العلاج بعد أن أصيب على مستوى الكتف.
وتتواصل التدريبات التي يقودها المدير الفني كونستانتين جالكا من أجل تحضير اللاعبين للمباراة المهمة أمام نادي الفتح والتي ستكون لها تداعيات مهمة للغاية في ترتيب دوري جميل كما تم فرض نهج تكتيكي جديد من خلال اللعب في المساحات الصغيرة والضغط على حاملي الكرة من طرف المدرب.

وفي سياق آخر ، سيكون نادي التعاون حاضرا في مسابقة دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه من خلال إستضافة نادي لوكوموتيف من أوزبكستان حيث أن الحضور الجماهيري سيكون مجانا في إطار المبادرة التي تم إطلاقها تحت عنوان أنا قصيمي أدعم سفيري وذلك لكون التعاون هو فريق من القصيم يشارك في المسابقة الآسيوية الكبيرة.

نتيجة مباراة الفتح والتعاون اليوم

الفتح 0 – التعاون 2

من جانبه قام لاعبو نادي الفتح بإقتناء تذاكر الدرجة الثانية للمباراة التي ستجمع ناديه مع نادي التعاون ضمن مسابقة الدوري حيث تم كتابة منشور على الحساب الرسمي للفريق على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ذكروا فيه أن المباراة جاءت من اللاعبين كنوع من التقدير للوقفة التي وقفها الجمهور خلال آخر الجولات ما أدى إلا تحسن النتائج بشكل واضح.

اهداف مباراة الفتح والتعاون اليوم

ملخص مباراة الفتح والتعاون اليوم

وللإشارة فإن الفتح تمكن من الصعود إلى المرتبة 12 في ترتيب الدوري السعودي بعد أن كان يتذيل الترتيب في المرحلة الأولى من المسابقة وكان متذبذا بين المرتبة 14 والمرتبة الأخيرة.ونجح الفتح في أن يحقق نتائج جيدة في آخر المباريات ليرفع الرصيد إلى 15 نقطة وليترك الوحدة في المرتبة الأخيرة والمركز قبل الأخير لنادي الخليج ولا يزال الفريق يسعى ليتقدم أكثر في الترتيب.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة