اهداف مباراة الظفرة وبني ياس اليوم في مسابقة دوري الخليج العربي وتفوق للزوار بشكل مفاجئ وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-16T18:43:27+03:00
أخبار الرياضة
El Walid16 فبراير 2017آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 6:43 مساءً
اهداف مباراة الظفرة وبني ياس اليوم في مسابقة دوري الخليج العربي وتفوق للزوار بشكل مفاجئ وملخص نتيجة اللقاء

يحل نادي بني ياس اليوم ضيفا على نادي الظفرة في إطار الجولة 19 من منافسات دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم في لقاء تقوم قناة دبي الرياضية 2 اتش دي وقناة أبو ظبي الرياضية 4 اتش دي بنقل وقائعه مع تعليق أحمد الحوسني وأيضا أحمد الجراح على الساعة الثالثة والنصف بالتوقيت العالمي أي الساعة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وفي تصريحات صحفية تقديمية قبل مباراة الظفرة وبني ياس ، ذكر المدير الفني الأول للفريق السوري محمد القويض أن النقلة النوعية الحاصلة داخل النادي من حيث الترتيب والمستوى في الدوري الإماراتي راجعة لمجلس إدارة النادي وشركة الظفرة لكرة القدم مؤكدا أنهم وقفوا على كل شي في النادي بالإضافة إلى اللاعبين الذين كانوا أبطالا على الملعب وتحملوا المسؤولية كما يجب.

نتيجة مباراة الظفرة وبني ياس اليوم

الظفرة 0 – بني ياس 1

وأضاف المدرب السوري أن هناك تطورا حاصلا داخل الفريق من مباراة لأخرى ومن مرحلة إلى أخرى مؤكدا أن الإرتياح حاصل بالنسبة للجميع بعض ضمان البقاء في الدوري والذي كان هاجسا للجميع وبالتالي فقد إرتاح الجميع من هذا الأمر بشكل كلي ولم يعد بمثابة المشكل.

اهداف مباراة الظفرة وبني ياس اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=1MJpBA4FqIQ

وإعتبر قويض أنه بعد الوصول إلى مركز متقدم في الترتيب للمرة الأولى فإن الهدف والمسؤولية الملقاة على عاتق الجميع تتمثل في كيفية الحفاظ على هذا الترتيب بعد العمل الجماعي والجهد المتوازن الذي قام به الجميع في التدريبات وعدم الإعتماد على طريقة اللعب بالأسماء مثل ما كان عليه الحال في السابق.

وشدد القويض على أن المباراة ستكون صعبة للغاية أمام نادي بني ياس خصوصا بعد التغييرات على الطاقم الفني التي طالت الأخير وأشار إلى أن العديد من الأمور تتغير مع المدرب الجديد وذلك من خلال الإرادة والتصميم في الأسلوب وأيضا التوازن على المستوى الدفاع والهجومي وأيضا الأمل الذي يحدو اللاعبين من أجل دخول المباريات على أنها مباريات نهائية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة