نتائج قرعة دور 16 من دوري أبطال أوروبا اليوم الإثنين ، تعرف على نتيجة قرعة دور الثمانية ومواجهات قادمة حامية الوطيس

El Walid
2016-12-12T14:25:29+03:00
أخبار الرياضة
El Walid12 ديسمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2016 - 2:25 مساءً
نتائج قرعة دور 16 من دوري أبطال أوروبا اليوم الإثنين ، تعرف على نتيجة قرعة دور الثمانية ومواجهات قادمة حامية الوطيس

نتائج قرعة دور 16 من دوري أبطال أوروبا ، سيكون موقع صحيفتي حاضرا معكم من أجل متابعة قرعة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والمقامة اليوم الإثنين على الساعة منتصف الحادية عشر صباحا بتوقيت جرينيتش الساعة منتصف النهار بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الثانية بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الثالثة بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

وقال مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي البرازيلي أليكس ساندرو أنه لا يرغب في أن يواجه نادي بورتو البرتغالي فريقه السابق معتبرا أن العقل والقلب ينقسمان في القرعة.

من جانبه ذكر المدير الفني لنادي إشبيلية سامباولي أن فريقه له القدرة على مواجهة أي ناد وأنه ليس له تفضيل في هذه القرعة وذلك لكون المنافسين يتميزون بالتعقيد ولهم إختلاف في الخصائص.

نتائج قرعة دور 16 من دوري أبطال أوروبا

المباراة الأولى : مانشستر سيتي – موناكو

المباراة الثانية : ريال مدريد – نابولي

المباراة الثالثة : بنفيكا – بوروسيا دورتموند

المباراة الرابعة : بايرن ميونخ – آرسنال

المباراة الخامسة : بورتو – يوفنتوس

المباراة السادسة : باير ليفركوزن – أتلتيكو مدريد

المباراة السابعة : باريس سان جيرمان – برشلونة

المباراة الثامنة : إشبيلية – ليستر سيتي

وقد جاءت المباريات مثيرة للغاية في نتائج القرعة ، حيث ستكون هناك مواجة قوية أسبانية إيطالية بين ريال مدريد ونابولي في حين سيلعب باريس سان جيرمان مع برشلونة في حين سيلعب بايرن ميونخ أمام آرسنال ، وستكون هناك مواجهة برتغالية إيطالية بين بورتو ويوفنتوس وسيكون مانشستر سيتي أمام موناكو في حين سيلعب أتلتيكو مدريد أمام منافس ألماني قوي وهو باير ليفركوزن في حين أن أضعف المواجهات هي المباراة الثامنة وستدور بين إشبيلية الأسباني وليستر سيتي الإنجليزي.

وللإشارة فإن تواجد الفرق الكبير في المرتبة الثانية في كل مجموعة بعد إنتهاء دور المجموعات من الممكن أن يضعها في مواجهات حامية الوطيس حيث يمكن أن يلعب برشلونة مع باريس سان جيرمان أو مع بايرن ميونخ ويمكن أن يلعب أرسنال مع بايرن ميونيخ أو أمام ريال مدريد كما يمكن أن تكون هناك موقعة كروية أسبانية إيطالية بين ريال مدريد ويوفنتوس وغيرها من الإمكانيات والإحتمالات المتوقعة.

وفي تصريحات له ذكر المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد أن لا يريد أن يواجه يوفنتوس الإيطالي وفي المقابل لا يخاف من أي أندية خلال دور 16.

وللإشارة فإن الفرق التي ترشحت للمسابقة في المركز الأول هي يوفنتوس الإيطالي وليستر سيتي الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني وموناكو الفرنسي ومن أسبانيا كل من أتلتيكو مدريد وبرشلونة بالإضافة إلى نابولي الإيطالي وآرسنال الإنجليزي كذلك.

أما بالنسبة للأندية التي ترشحت في المركز الثاني فهي أشبيلية وريال مدريد من أسبانيا وبورتو وبنفيكا من البرتغال وباريس سان جيرمان من فرنسا وبايرن ميونخ وباير ليفركوزن من ألمانيا ومانشستر سيتي من إنجلترا.

وللإشارة فإن القواعد تشير إلى منع عدم مواجهة ناديين من نفس الدولة في الدور 16 كما أن صاحب المركز الأول في المجموعة سيلعب أمام صاحب المركز الثاني في المجموعة الأخرى ولن يتواجه ناديان ترشحا لهذا الدور من نفس المجموعة خلال دور المجموعات من المسابقة.

وللإشارة فإن مباريات ذهاب الدور 16 ستلعب على أربعة أيام متفرقة حيث أن أول قسلم يلعب يومي 14 و15 فبراير من العام القادم في حين أن القسام الثاني سيلعب يومي 21 و22 فبراير.

كما ستدور مباريات الذهاب على ملعب صاحب المرتبة الثانية في المجموعة في حين من المنتظر أن تلعب مباريات العودة يوم 7 و8 مارس في أول مرحلة و14 و15 في ثانية مرحلة من نفس الشهر.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة