محمد العويس لم يحسمه أمره بعد والصراع حامي الوطيس بين الأهلي والهلال بعد العرض المالي المقدم من الزعيم مؤخرا

El Walid
2017-01-07T11:43:49+03:00
أخبار الرياضة
El Walid7 يناير 2017آخر تحديث : السبت 7 يناير 2017 - 11:43 صباحًا
محمد العويس لم يحسمه أمره بعد والصراع حامي الوطيس بين الأهلي والهلال بعد العرض المالي المقدم من الزعيم مؤخرا

محمد العويس ، ذكر سعود الصرامي الناقد الرياضي المعروف أن هناك صراعا حامي الوطيس بين نادي الهلال والأهلي من أجل الفوز بخدمات محمد العويس حارس مرمى نادي الشباب.

وفي تغريدة له على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قال الصرامي : السباق الآهلاوي الهلالي..للفوز بتوقيع محمد العويس..دخل مرحلة كسر العظم ..الآرقام المعروضة للحارس الدولي و وكيله تفوق ما يحصل عليه’بوفون’!”.

وقد تحدثت تقارير صحفية عن إقتراب اللاعب من التعاقد مع “الراقي” حيث تم تجهيز جميع الترتيبات إلا أن العرض الذي قدمه “الزعيم” كان سببا في حدوث سوء تفاهم بين العويس ووكيله خصوصا وأن حارس المرمى يرغب في الإنضمام إلى نادي الأهلي.

محمد العويس

وبالرغم من تلبية إدارة نادي الشباب لكل الطلبات المالية للحارس ، إلا أن العويس لا يرغب في إستمرار التجربة مع “الليث” ولهذا السبب فإن العلاقة شبه منتهية بين الطرفين.

من جانبه قال مدير المركز الإعلامي لنادي الشباب السعودي أحمد المسعود أن علاقة الفريق مع العويس قد وصلت إلى نهايتها مشيرا في تصريحات إذاعية أنه لا يعرف الوجهة المقبلة للاعب ما إذا كانت ستكون للهلال أو للأهلي.

ويبلغ محمد العويس 25 سنة وهو من مواليد جدة في 10 أكتوبر من عام 1991 في السعودية يبلغ طوله 1.93 مترا وقد كان نجمه قد سطع في موسم سنة 2014/2015 حيث جاء بديلا للحارس وليد عبدالله في مباراة فريقه أمام نادي نفط طهران وهو من أبرز حراس المرمى في الكرة السعودية.

ويمكن متابعة حساب محمد العويس على التويتر من خلال هذا الرابط : هنا وأيضا متابعة حسابه على موقع الأنستجرام وهو الأنشط من : هنا كذلك.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة