ترتيب الدوري المصري 2016 اليوم بعد مباراة الزمالك والشرقية المؤجلة في الدوري مع نتائج مباريات آخر جولة والهدافين

El Walid
2016-12-24T22:42:01+03:00
أخبار الرياضة
El Walid24 ديسمبر 2016آخر تحديث : السبت 24 ديسمبر 2016 - 10:42 مساءً
ترتيب الدوري المصري 2016 اليوم بعد مباراة الزمالك والشرقية المؤجلة في الدوري مع نتائج مباريات آخر جولة والهدافين

ترتيب الدوري المصري ، إنطلقت مباراة الجولة 16 من الدوري المصري عبور لاند يوم السبت 17 ديسمبر كانون الأول الفارط حيث فاز طلائع الجيش بهدف وحيد أمام سموحة في حين إنتهت مباراة الإنتاج الحربي وإنبي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في حين فاز الزمالك على الإتحاد السكندري بهدفين نظيفين.

في حين دارت يوم الأحد 18 ديسمبر كانون الأول الفارط أربع مباريات جمعت الأولى الشرقية وطنطا وإنتهت بفوز الأخير بهدف وحيد في حين إنتهت مباراة الداخلية ووادي دجلة بالتعادل السلبي في حين إنتهت مباراة بتروجيت والإسماعيلي بهدف لمثله وفاز نادي الأهلي على المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ودارت يوم الإثنين 19 ديسمبر كانون الأول مباراتان جمعت الأولى النصر للتعدين ومصر المقاصة وإنتهت بفوز المقاصة برباعية نظيفية في حين إنتهت مباراة أسوان والمقاولون العرب بفوز أسوان بهدف وحيد.

ترتيب الدوري المصري

ترتيب الدوري المصري

ولعب نادي الزمالك مبارتين مؤجلتين ضمن الأسبوع الأول أمام الإنتاج الحربي فاز فيها بهدف دون رد في حين يلعب حاليا مع نادي الشرقية ضمن الأسبوع الرابع مؤجل وهو فائز بهدفين نظيفين.

ترتيب هدافي الدوري المصري

ترتيب هدافي الدوري المصري

ولا يزال أحمد الشيخ متصدرا الترتيب اللاعب الحالي لنادي مصر المقاصة مع زميله في الفريق المحترف نانا بوكو بتسعة أهداف في حين يأتي كابونجو كاسونجو محترف نادي الإتحاد السكندري في المركز الثالث برصيد سبع أهداف ويحتل حسام حسن المركز الرابع برصيد ستة أهداف.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة