اهداف مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم والبلوز بقيادة دييجو كوستا يسقط بثنائية في الدوري الإنجليزي وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-01-05T04:34:05+03:00
أخبار الرياضة
El Walid4 يناير 2017آخر تحديث : الخميس 5 يناير 2017 - 4:34 صباحًا
اهداف مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم والبلوز بقيادة دييجو كوستا يسقط بثنائية في الدوري الإنجليزي وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب وايت هارت لين مباراة الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين نادي توتنهام هوتسبير صاحب الأرض والجمهور ونادي تشيلسي الضيف بقيادة الحكم مارتن أتكينسون.

سيكون موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم الاربعاء 4 يناير كانون الثاني على الساعة الثامنة ليلا بالتوقيت العالمي أي الساعة العاشرة ليلا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة منتصف الليل بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي وهذه قائمة ببقية القنوات الناقلة لمباراة للمدفعجية :

Smart Spor 2
Sky Sport 1 It
Match Football 1
TV 3 + Denmark
CANAL + Sport HD
Sky Sport 3 It
Sky Sports 1 (uk) / 1HD
TV2 Sport Premium 1 HD
Sport Klub 1 Serbia
Sport Klub 1 Slovenija
Sport Klub 1 Hrvatska
Sport TV 3
beIN SPORTS 2 HD
beIN SPORTS 11 HD EN
Football 1
Sky Super Calcio
SuperSport HD 4 alb
LIG TV 3 HD
SportKlub 1 Montenegro
KTRK TV
Varzish Sport HD
Sky Sport Mix HD
SKY Ultra HD 4K
Viasat Sport Premium

وللإشارة فيما يخص مباراة تشيلسي وتوتنهام فإن نادي تشيلسي يحتل صدارة الترتيب في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة وكان قد حقق 16 إنتصارا مع تعادل واحد وهزيمتين حتى الآن مسجلا 42 هدفا ومتلقيا في شباكه 13 هدفا.

أما بالنسبة لنادي توتنهام فهو يحتل المركز الخامس برصيد 39 نقطة بعد تحقيق 11 إنتصارا وست تعادلات وهزيمتين مسجلا 37 هدفا وإهتزت شباكه في 14 مناسبة.

وإلتقى الفريقان في الموسم الماضي في الدوري وإنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع 14 بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب وايت هارت لين في حين إنتهت مباراة العودة في الأسبوع 36 بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ملعب ستامفورد بريدج.

نتيجة مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم

تشيلسي 0 – توتنهام 2

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري الإنجليزي

وكانت مباراة الذهاب في الأسبوع 13 قد إنتهت بفوز البلوز بهدفين مقابل هدف وكان السبيرز السباق للتسجيل أولا عبر كريستيان ايركسن وعاد تشيلسي بهدفين عبر بيدرو رودريغيز وفيكتور موسيس.

ويسعى نادي تشيلسي لمواصلة الإنتصارات بعد فوزه أمام ستوك سيتي برباعية مقابل هدفين في الجولة الماضية في حين يسعى توتنهام لمواصلة الصحوة بعد فوز الأسبوع الماضي بهدف واحد أمام واتفورد برباعية مقابل هدف يتيم.

وللإشارة فإن تشيلسي سيحل ضيفا على نادي ليستر سيتي يوم السبت 14 يناير كانون الثاني على ملعب ووكرز ستديوم في حين يستضيف نادي توتنهام نادي وست بروميتش ألبيون يوم السبت 14 يناير كانون الثاني على ملعب وايت هارت لين.

اهداف مباراة تشيلسي وتوتنهام اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=jLGp-iXZhkw

وسيدخل نادي تشيلسي اللقاء بتشكيلة 3-4-3 مع كورتوا في حراسة المرمى مع ثلاثي في الدفاع مكون من أزبلكويتا ودافيد لويز وجاري كاهيل ورباعي خط الوسط مكون من فيكتور موزس وماتيتش ونجولو كانتي وماركوس ألونسو وثلاثي الهجوم بيدرو ودييجو كوستا وإيدين هازارد وتبقى مشاركة كل من ماركوس ألونسو وجون تيري مشكوكا فيها بشكل كبير بسبب الإصابة.

من جانه يدخل نادي توتنهام المباراة بتشكيلة 4-2-3-1 تتكون من هوجو لوريس في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع  داني روس وفيرتونغن وتوبي وكايل والكر وأمامهم موسى دمبيلي وفيكتو وانياما وفي المقدمة الثلاثي كريستيان إيريكسن وديلي آلي وموسى سيسوكو وفي المقدمة وهاري كاني.

وللإشارة فإن نادي تشيلسي حقق الإنتصار في 13 مباراة الأخيرة في الدوري هذا الموسم من جانبه كان نادي توتنهام قد حقق ست إنتصارات من أصل سبع مباريات في الدوري على ملعبه وفي المواجهات السابقة بينهما لم يتمكن توتنهام أن يفوز في 14 من أصل آخر 15 مواجهة أمام البلوز في جميع المسابقات.

ومنذ سنة 2000 ، إلتقى الفريقان في 41 مناسبة وكان تشيلسي قد حقق الإنتصار 22 مرة في حين تفوق توتنهام في ست مواجهات وإنتهت 13 مباراة بينهما بالتعادل.

وقام أنطونيو كونتي مدرب البلوز بالرد على تصريحات خصمه في المانيو السبيشال ون البرتغالي جوزيه مورينيو الذي إتهم جدول مباريات الدوري بكونه منحازا للبلوز خلال فترة الأعياد.

كان مورينيو قد عبر عن إمتعاضه بسبب لعب تشيلسي لمبارياته الموسمية المهمة الثلاثية في غضون عشرة أيام في حين أن خصومه في البريمرليج آرسنال ومانشستر يونايتد خلال ثمانية أيام وليفربول في ظرف أسبوع.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة