اهداف مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم وإبرا يقود المان للفوز في الدوري الإنجليزي البريمرليج مع ملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-01-02T22:07:42+03:00
أخبار الرياضة
El Walid2 يناير 2017آخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2017 - 10:07 مساءً
اهداف مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم وإبرا يقود المان للفوز في الدوري الإنجليزي البريمرليج مع ملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد لندن الأولمبي مباراة الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين نادي وست هام يونايتد صاحب الأرض والجمهور ونادي مانشستر يونايتد الضيف بقيادة الحكم مايك دين.

سيكون موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم الاثنين 2 يناير كانون الثاني على الساعة الخامسة والربع مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة السابعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الثامنة والربع ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة التاسعة والربع ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي وهذه قائمة ببقية القنوات الناقلة لمباراة للشياطين الحمر :

Sky Sport 1 It
Match Football 1
CANAL + Sport HD
Sky Sport 3 It
Sky Sports 1 (uk) / 1HD
TV2 Sport Premium 1 HD
TV3 Sport 2 Dan
beIN SPORTS 2 HD
IRIB Varzesh
3Sport TV
Sky Super Calcio
Ziggo Sport Select HD
EuroSport Romania
KTRK TV
Varzish Sport HD
SKY Ultra HD 4K
Viasat Sport Premium
Viasat Ultra HD 4K

وللإشارة فيما يخص مباراة مانشستر يونايتد ووست هام فإن نادي مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة وكان قد حقق عشر إنتصارات مع ست تعادلات وثلاث هزائم حتى الآن مسجلا 29 هدفا ومتلقيا في شباكه 19 هدفا.

أما بالنسبة لنادي وست هام فهو يحتل المركز 12 برصيد 22 نقطة بعد تحقيق ست إنتصارات وأربع تعادلات وتسع هزائم مسجلا 23 هدفا وإهتزت شباكه في 33 مناسبة.

وإلتقى الفريقان في الموسم الماضي في الدوري وإنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع 15 بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب أولد ترافورد في حين إنتهت مباراة العودة في الأسبوع 35 بفوز وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب أبتون بارك.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم

مانشستر يونايتد 2 – وست هام 0

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري الإنجليزي

وكانت مباراة الذهاب في الأسبوع 13 قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله حيث تقدم أولا ديافرا ساخو إلا أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عادل النتيجة في نهاية الأمر.

ويسعى نادي مانشستر يونايتد لمواصلة الإنتصارات بعد فوزه أمام ميدلزبره بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الماضية في حين يسعى وست هام لتجاوز عثرته بعد هزيمة الأسبوع الماضي بهدف واحد أمام ليستر سيتي.

وللإشارة فإن مانشستر يونايتد سيستضيف نادي ليفربول يوم الأحد 15 يناير كانون الثاني على ملعب أولد ترافورد في حين يستضيف نادي وست هام نادي كريستال بالاس يوم السبت 14 يناير كانون الثاني على ملعب استاد لندن الأولمبي.

اهداف مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=3n-ORlgNIPQ

https://www.youtube.com/watch?v=yLp73mVdxss

ومن المنتظر أن يدخل مانشستر يونايتد بتشكيلة تعتمد على تكتيك 4-2-3-1 مع دافيد دي خيا في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع أنطونيو فالنسيا وفيل جونز وماركوس روخو وماتيو دارميان أمامهم الثنائي أندير هيريرا ومايكل كاريك.

وفي المقدمة من المنتظر أن يعتمد السبيشال ون جوزيه مورينيو على هنريك مخيتريان وبول بوجبا وأنطوني مارسيا وأمامهم زلاتان إبراهيموفيتش كمهاجم صريح وتبقى مشاركة كل من مايكل كاريك وواين روني مشكوكا فيها في ححين أن إيريك بايلي غائب بشكل تام عن اللقاء.

نمر إلى حقائق المباراة فقد تمكن المان يو من تحقيق خمس إنتصارات متتالية ولم يخسر أمام سندرلاند في آخر 14 من أصل 15 لقاء ضد الفريق في كل المسابقات.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة