اهداف مباراة ليفربول وسندرلاند اليوم والريدز يتعادل إيجابا بهدفين ويفرط في الإنتصار في البريمرليج وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-01-02T20:02:49+03:00
أخبار الرياضة
El Walid2 يناير 2017آخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2017 - 8:02 مساءً
اهداف مباراة ليفربول وسندرلاند اليوم والريدز يتعادل إيجابا بهدفين ويفرط في الإنتصار في البريمرليج وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب أوف لايت مباراة الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين نادي سندرلاند صاحب الأرض والجمهور ونادي ليفربول الضيف بقيادة الحكم انتوني تايلور.

سيكون موعد مباراة ليفربول وسندرلاند اليوم الاثنين 2 يناير كانون الثاني على الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسندرلاند اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق فهد العتيبي وهذه قائمة ببقية القنوات الناقلة لمباراة للريدز

6’Eren(den)/HD
beINSportsMENA11HD
beINSportsMENA8HD
Canal+SportHD(poland)
Futbol2(ukraine)/HD
IribVarzesh
MATCH!Futbol1/HD
SportKlub1(croatia)
SportKlub1(montenegro)/HD
SportKlub1(serbia)/HD
SportKlub1(slovenia)
SpílerTV(hungary)
TV2SportPremium1HD
ZiggoSportSelectHD(ned)
AstroSuperSport3
DAZNAut/Ger(geo/R)
ElevenPlus103HD
NBCPremierLeagueExtraTime
SKYNETSports5
SportsNetWorld(ca)/HD
TV2sumo.no
ViaPlay(denmark)/HD
ZiggoSportExtra1

وللإشارة فيما يخص مباراة ليفربول وسندرلاند فإن نادي ليفربول يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة وكان قد حقق 13 إنتصارا مع أربع تعادلات وهزيمتين حتى الآن مسجلا 46 هدفا ومتلقيا في شباكه 21 هدفا.

أما بالنسبة لنادي سندرلاند فهو يحتل المركز 18 برصيد 14 نقطة بعد تحقيق أربع إنتصارات وتعادلين و13 هزيمتين مسجلا 17 هدفا وإهتزت شباكه في 35 مناسبة.

وإلتقى الفريقان في الموسم الماضي في الدوري وإنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع 19 بفوز الليفر بهدف نظيف على ملعب إستاد أوف لايت في حين إنتهت مباراة العودة في الأسبوع 25 بفوز بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ملعب آنفيلد.

نتيجة مباراة ليفربول وسندرلاند اليوم

ليفربول 2 – سندرلاند 2

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري الإنجليزي

وكانت مباراة الذهاب في الأسبوع 13 قد إنتهت بفوز ليفربول بهدفين مقابل صفر سجلهما كل من ديفوك أوريجي وجيمس ميلنر من ركلة جزاء.

ويسعى نادي ليفربول لمواصلة الإنتصارات بعد فوزه أمام مانشستر سيتي بهدف واحد في الجولة الماضية في حين يسعى سندرلاند لتجاوز الكبوة بعد خسارة الأسبوع الماضي خارج ملعبه أمام بيرنلي برباعية كاملة مقابل هدف واحد.

وللإشارة فإن ليفربول سيحل ضيفا على نادي مانشستر يونايتد يوم الأحد 15 يناير كانون الثاني على ملعب أولد ترافورد في حين يستضيف نادي سندرلاند نادي ستوك سيتي يوم السبت 14 يناير كانون الثاني على ملعب أوف لايت.

اهداف مباراة ليفربول وسندرلاند اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=q8XUbonIWqM

ومن المنتظر أن يدخل يورجن كلوب بتشكيلة 4-3-3 مع مينيوليه في حراسة المرمى مع رباعي في الدفاع يتكون من كلاين ولوفرين وكلافان وجيمس ميلنر.

وفي وسط الميدان يعتمد كلوب على الثلاثي آدام لالانا وإيمري تشان وويجنالدوم مع ثلاثي الهجوم ساديو ماني ودانييل ستوريدج وروبرتو فيرمينو

ويغيب داني إينجز عن اللقاء بسبب الإصابة في حين أن مشاركة كل من فيليب كوتينهو وجويل ماتيب وماركو جروجيتش وجوردان هندرسون وجوزيف جوميز لا تزال مشكوكا فيها ويغيب كذلك مامادو ساخو لأسباب فنية.

وكان ليفربول قد حقق الفوز في آخر أربع مباريات له في الدوري ولم يتعرض للهزيمة في آخر تسع مباريات أمام ساندرلاند في جميع المسابقات.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة