موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو والقنوات الناقلة

El Walid
2017-05-01T01:22:47+03:00
أخبار الرياضة
El Walid1 مايو 2017آخر تحديث : الإثنين 1 مايو 2017 - 1:22 صباحًا
موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد ، على ملعب سانتياغو برنابيو يلعب نادي ريال مدريد مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي أتلتيكو مدريد في لقاء يقوده حكم اللقاء مارتن أتكينسون.

ومنذ سنة 1959 تمكن نادي ريال مدريد من الفوز في 30 مباراة في مقابل 13 فوز لنادي أتلتيكو مدريد وإنتهاء 16 مباراة أخرى بالتعادل بين الفريقين.

وكان المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان قد إستقر على التشكيلة التي سيلعب بها أمام الروخيبلانكوس بشكل كبير حسب العديد من الصحف المحلية في أسبانيا.

ولم يستقر زيدان حتى الآن على لاعبين في التشكيلة الأساسية بالرغم من إعتماده على اللاعبين المهمين حسب الصحيفة القريبة من النادي الملكي “آس”.

وسيكون على زيدان أن يختار لاعبا في مركز خط الدفاع ليلعب إلى جانب سيرجيو راموس بالإضافة إلى بديل على مستوى الخط الأمامي من أجل تعويض جاريث بيل.

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

ستكون مباراة القمة ضمن مسابقة دوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء 2 مايو 2017 على الساعة 18.45 بتوقيت جرينيتش أي الساعة 21.45 بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة 22.45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والساعة 20.45 بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

ستكون قناة بي ان سبورت 1 اتش دي الناقل الحصري لمباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد ضمن المسابقة القارية في الوطن العربية وهي تتبع الشبكة القطرية بي ان وسيتولى التعليق على اللقاء عصام الشوالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.