اهداف مباراة النصر والإتفاق اليوم والعالمي يمر أمام فلاسفة الشرق بهدفي الراهب في دوري جميل وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-01-01T21:47:44+03:00
أخبار الرياضة
El Walid1 يناير 2017آخر تحديث : الأحد 1 يناير 2017 - 9:47 مساءً
اهداف مباراة النصر والإتفاق اليوم والعالمي يمر أمام فلاسفة الشرق بهدفي الراهب في دوري جميل وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) مباراة الجولة 15 من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم بين نادي النصر صاحب الأرض والجمهور ونادي الإتفاق الضيف.

سيكون موعد مباراة النصر والإتفاق اليوم الأحد 1 يناير كانون الثاني على الساعة الخامسة مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الثامنة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة التاسعة ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة النصر والإتفاق اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 1 وام بي سي برو سبورت 1 اتش دي بتعليق بلال علام.

وللإشارة فإن نادي النصر يحتل صدارة المركز الرابع في الدوري السعودي برصيد 29 نقطة وكان قد حقق تسع إنتصارات مع تعادلين وثلاث هزائم حتى الآن مسجلا 24 هدفا ومتلقيا في شباكه عشرة أهداف ليكون أقوى خط دفاع في الدوري.

أما بالنسبة لنادي الإتفاق فهو يحتل المركز السادس برصيد 21 نقطة بعد تحقيق ست إنتصارات وثلاث تعادلات وخمس هزائم مسجلا 20 هدفا وإهتزت شباكه في 24 مناسبة.

وإلتقى الفريقان في موسم 2013/2014 في الدوري وإنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع التاسع بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ملعب استاد الملك فهد الدولي في حين إنتهت مباراة العودة في الأسبوع 22 بفوز العالمي بهدفين مقابل هدف واحد.

وإنتهت مباراة الذهاب في الدوري هذا الموسم في الأسبوع الثاني على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بفوز الإتفاق بهدف واحد جاء عن طريق المحترف ليوناردو باسوس ألفيس في الدقيقة 23.

نتيجة مباراة النصر والإتفاق اليوم

النصر 2 – الإتفاق 0

وجاء هدف اللقاء في الدقيقة 66 عبر حسن الراهب وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 87.

شاهد أيضا :

ترتيب دوري جميل

ويسعى نادي النصر لمواصلة الإنتصارات بعد فوزه أمام الفتح بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الماضية في حين يسعى الإتفاق لتجاوز الكبوة بعد هزيمة الأسبوع الماضي أمام الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وللإشارة فيما يخص مباراة النصر والإتفاق فإن النصر سيحل ضيفا على نادي القادسية يوم الخميس 26 يناير كانون الثاني على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) في حين يستضيف نادي الإتفاق نادي الهلال يوم السبت 28 يناير كانون الثاني على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد.

اهداف مباراة النصر والإتفاق اليوم

صرح المدرب الكرواتي لفريق النصر السعودي زوران ماميتش أن ناديه يجب عليه أن يترك نشوة الإنتصار على الهلال في الدور النصف النهائي من كأس ولي العهد وذلك من أجل التحضير بشكل جيد لمباراة الإتفاق المزمع إجراؤها اليوم الأحد في ٱطار منافسات دوري عبد اللطيف جميل.

وفي تصريحات قدمها للموقع الرسمي للعالمي أكد زوران أن مقابلة الإتفاق ستكون صعبة للغاية خصوصا وأن الخصم قد إنتصر على النصر في الدور الأول معتبرا إياه إنتصارا غير مستحق.

وواصل حديثه أن عليه أن يقوم ببذل مجهودات كبيرة على غرار ما تم تقديمه في قمة الهلال، مشيرا لأن لكل مقابلة حيثياتها وحقيقتها وبالتالي فإن على أبنائه إثبات علو كعبهم.

وتجدر الإشارة أن النصر قد تفوق على الهلال في المربع الذهبي من مسابقة كأس ولي العهد السعودي ليتأهل للدور النهائي أين سيواجه نادي الإتحاد.

وختم المدير الفني تصريحه بالقول أن الفريق محظوظ للغاية وذلك بسبب قلة الاصابات المسجلة في صفوف الفريق وكذلك على المردود الطيب الذي يقدمه المحترفين الأجانب.

صرح لاعب خط الدفاع بفريق النصر السعودي البرازيلي برونو بورتونكا أن مقابلة ناديه اليوم الأحد المندرجة في إطار الجولة ال15 من دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم لن تكون مهمة سهلة أبدا وذلك مادام العالمي أحد الفرق المنافسة بجدية على لقب الدوري السعودي.
وقال بورتونكا أن نادي الإتفاق قد أظهر تطورا كبيرا في مستواه وكذلك عزيمة كبيرة في إحتلال المراتب الأولى، مشيرا أنه وزملائه على أهبة الاستعداد للمقابلة وكلهم إصرار على إقتلاع نقاط الفوز.

وتابع المدافع البرازيلي بالقول أن فريقه يمر بفترة إنتعاشة معنوية وذلك بعد الترشح للدور النهائي من كأس ولي العهد، مؤكدا في الٱن ذاته أن المقابلة ستكون صعبة ولابد من التعامل معها بشكل جيد وذلك للتقدم خطوات في مشوار المنافسة على لقب الدوري السعودي، وبالتالي فإنه فلابد من الفوز في هذا اللقاء.

وأضاف أن النصر نادي كبير للغاية يلعب على الدوام من أجل الإنتصار وبالتالي فهو يقدم أفضل المستويات داخل الملعب.

وإختتم اللاعب تصريحاته بالقول أنه فرح للغاية بتقمص صفوف هذا الفريق وهو ما يضعه على الدوام أمام مسؤولية كبيرة وذلك نظرا لتاريخ وعراقة النادي وقاعدته الجماهيرية الكبيرة .

عبر المدير الفني لنادي الإتفاق السعودي خوان كارلوس جاريدو على شكره للاعبي ناديه وذلك على التحسن الملحوظ في مستوى الفريق، مشيرا أن لاعبيه يمتلكون مستوى مرموق من العقلية الإحترافية والإنضباط وبالتالي فإن المباراة الأخيرة التي إنتهت بهزيمة النادي أمام الأهلي بنتيجة 4-1 لا تعكس المستوى الكبير للنادي.

وفي تصريحات قدمها لوسائل الاعلام بمناسبة مباراة النصر المندرجة في إطار الجولة 15 من دوري عبد اللطيف جميل، قال جاريدو أنه يجب أن لا يتم الاعتماد على مقابلة وحيدة كمقياس في عملية التقييم، مشيرا لكونه بصدد القيام بصنع فريق محترف وذلك في المستقبل البعيد وهو ما يتم العمل عليه خلال هذه الفترة.

كما شدد جاريدو أنه مواصل في إستراتيجية بناء الفريق قائلا أنه لاحظ إصرار كبير لدى أعضاء مجلس الإدارة وذلك للبناء فريق قادر على حصد الألقاب وإسعاد جماهيره الوفية.

وتابع حديثه بالقول أنه سيتم ملاحظة تغيرات ملموسة خلال شهر يناير وذلك بالتعاقد مع مجموعة من اللاعبين الجدد ،مشيرا أن إقحام لاعبين جدد في الفريق يتطلب وقت معين وذلك لتحقيق الإنسجام بالفريق.

وأكد جاريدو على أهمية القيام بتطوير مستوى الفريق وذلك بالقول أن العديد من الأمور يتم تنفيذها بشكل جيد للغاية على غرار السيطرة على أرضية الميدان وكذلك العديد من الأمور الأخرى التي تتطلب لتحسينها تحسين القدرات الهجومية والإستراتيجية الدفاعية للفريق.

ومن جهة أخرى عبر لاعب الإتفاق صالح العمري عن إحترامه الكبير لنادي النصر، معتبرا إياه أحد أهم الأندية في الدوري السعودي، إلا أن هذا الأمر لن يمنع الفريق من اللعب على الفوز في المباراة، معتبرا أن مثل هذه اللقاءات تعتبر فرصة كبيرة للغاية لشحذ عزيمة واللاعبين.

وفي سياق ٱخر، بدأت عملية بيع تذاكر الفريق في مقابلة جالطة سراي التركي المزمع إجراؤها في اليوم التاسع من شهر يناير المقبل على أرضية ميدان ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام ومن المتوقع أن تشهد المباراة مشاركة لاعبين كبار على غرار لوكاس بودولسكي ويسلي شنايدر.

من المتوقع أن يحل نادي جالطة سراي التركي إلى مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية في تاريخ الثامن من شهر يناير الجاري وذلك لإجراء مقابلته المنتظرة مع نادي الإتفاق وسيجري جالطة سراي حصة تدريبية وحيدة يوم اللقاء على أرضية ميدان ستاد الأمير محمد بن فهد.

ومن جهة أخرى، تابع فريق الإتفاق اليوم تدريباته وذلك تحضيرا لمباراته أمام نادي النصر اليوم في إطار الاستعداد للجولة الخامسة عشر من دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم.

وإقتصر برنامج المدير الفني الإسباني كارلوس جاريدو على مران وحيد تناول فيه الجاهزية البدنية للفريق والخطط التكتيكية وتجدر الإشارة أن متوسط الميدان محمد كنو قد إنضم لتمارين الفريق وذلك بعد تماثله للشفاء وذلك في الوقت الذي أبرز قلب دفاع الفريق عمر السنين جاهزيته وتجاوزه لحالة الإنهاك والتعب التي مر بها.

وأصبح غياب كل من لاعبي النصر الكرواتي توماسوف وزميله بالفريق فيكتور إيالا خلال مقابلة الإتفاق اليوم الأحد والمندرجة في إطار الجولة الخامسة عشر من دوري عبد اللطيف جميل السعودي لكرة القدم.

هذا وقد رخصت إدارة العالمي لإيالا للذهاب لبلاده وذلك لقضاء شؤون عائلية على أن يعود لمران فريقه قبيل مواجهة فريقه مع نادي الإتفاق.

كما رخص مسؤولو النادي لأيالا الذهاب لبلاده خاصة مع تأكد عدم مشاركته في مقابلة الإتفاق بعد تحصله على ثلاث إنذرات.

وتجدر الإشارة أن الإطار الفني لنادي النصر بإشراف زوران ماميتش قد أعطوا اللاعبين عطلة قصيرة بيوم واحد إثر مقابلة الهلال في الدور النصف النهائي من كأس ولي العهد والتي إنتهت بفوز للنصر بثنائية نظيفة.

ويذكر أن أيالا لم يخض مقابلة الهلال وذلك لأسباب فنية بحتة في حين أشرك المدير الفني للعالمي كل من الصاعدين سامي النجعي وعبد الرحمن الدوسري.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة