اهداف مباراة ارسنال وكريستال بالاس اليوم والننى يفوز مع المدفعجية بهدفين في الدوري الإنجليزي ومخلص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-01-01T21:31:32+03:00
أخبار الرياضة
El Walid1 يناير 2017آخر تحديث : الأحد 1 يناير 2017 - 9:31 مساءً
اهداف مباراة ارسنال وكريستال بالاس اليوم والننى يفوز مع المدفعجية بهدفين في الدوري الإنجليزي ومخلص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب إستاد الإمارات مباراة الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين نادي آرسنال صاحب الأرض والجمهور ونادي كريستال بالاس الضيف بقيادة الحكم أندريه مارينر.

سيكون موعد مباراة ارسنال وكريستال بالاس اليوم السبت 31 ديسمبر كانون الأول على الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة ارسنال وكريستال بالاس اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق علي محمد علي وهذه قائمة ببقية القنوات الناقلة لمباراة المدفعجية مع محمد الننى :

Smart Spor 2
Sky Sport 1 It
Diema Sport HD
Match Football 1
TV 3 + Denmark
Sky Sport 3 It
Sky Sports 1 (uk) / 1HD
Viasat Fotboll
SuperSport 3 / HD
TV2 Sport Premium 1 HD
Sport Klub 1 Serbia
Sport Klub 1 Slovenija
Sport Klub 1 Hrvatska
Sport TV 3
Idman Azerbaycan
beIN SPORTS 2 HD
beIN SPORTS 11 HD EN
Movistar+ Futbol
Movistar+ Futbol HD
Football 2
Sky Super Calcio
Digi Sport 1 HD Slovakia
Cosmote Sport 1 HD
Ziggo Sport Select HD
Dolce Sport 1
LIG TV 1 HD
KTRK TV
Match TV
Canal + Sport 1 Afrique
Varzish Sport HD
Sky Sport Mix HD
SKY Ultra HD 4K
Viasat Sport Premium

وللإشارة فيما يخص مباراة ارسنال وكريستال بالاس فإن نادي ارسنال يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة وكان قد حقق 11 إنتصارا مع أربع تعادلات وثلاث هزائم حتى الآن مسجلا 39 هدفا ومتلقيا في شباكه 19 هدفا.

أما بالنسبة لنادي كريستال بالاس فهو يحتل المركز 17 برصيد 16 نقطة بعد تحقيق أربع إنتصارات وأربع تعادلات وعشر هزائم مسجلا 29 هدفا وإهتزت شباكه في 33 مناسبة.

وإلتقى الفريقان في الموسم في الدوري وإنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع الثاني لصالح المدفعجية بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب سيلهرست بارك في حين إنتهت مباراة العودة في الأسبوع 34 بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب إستاد الإمارات.

نتيجة مباراة ارسنال وكريستال بالاس اليوم

ارسنال 2 – كريستال بالاس 0

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويسعى نادي ارسنال لمواصلة الإنتصارات بعد فوزه أمام وست بروميتش ألبيون بهدف واحد في الجولة الماضية في حين يسعى كريستال بالاس لتجاوز العثرة بعد تعادل الأسبوع الماضي خارج ميدانه أمام واتفورد الإيجابي بهدف مقابل هدف.

وللإشارة فإن ارسنال سيحل ضيفا على نادي بورنموث يوم الثلاثاء 3 يناير كانون الثاني على ملعب فيتنس فيرست ستديوم ويتم نقلها على بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق يوسف سيف في حين يستضيف نادي كريستال بالاس نادي سوانزي سيتي يوم الثلاثاء 3 يناير كانون الثاني على ملعب سيلهرست بارك ومن المنتظر أن يلتقي الفريقان في الجولة 32 على ملعب سيلهرست بارك في مباراة العودة وذلك يوم 8 أبريل من هذا العام.

اهداف مباراة ارسنال وكريستال بالاس اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=3geWtoaXPcA

وحسب التوقعات فإن المدير الفني الفرنسي آرسين فينجر سينطلق بتشكيلة 4-2-3-1 وهي نفس تشكيلة كريستال بالاس المرتقبة حيث سيعتمد فينجر على بيتر تشيك في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع ناتشو مونريال وكوسنلي وجابرييل باوليستا وهيكتور بليرين وأمامهم كل من جرانيت تشاكا وفرانسيس كوكلين.

وفي المقدمة سيتم الإعتماد على الثلاثي ألكسيس سانشيز ومسعود أوزيل وأليكس إيوبي مع مهاجم صريح الفرنسي أوليفييه جيرو.

ويغيب عن المباراة كل من سانتي كازورلا وماثيو ديبوشي ويايا سانوغو بسبب الإصابة وبيتر ميرترساكر لأسباب فنية في حين أن المشاركة غير مؤكدة لكل من تيو والكوت وكيران جيبس وتشامبرلين للإصابة وشكوردان موستافي وداني ويلبك وشوبا أكبوم لأسباب فنية.

من جانب آخر ، شدد اللاعب الدولي التشيلي ألكسيس سانشيز لاعب خط هجوم أرسنال الإنجليزي عن بالغ سعادته في فريقه، قائلا أنه يتمنى الإحراز معه على لقب البريميرليج أو دوري ابطال اوروبا.

وفي تصريحات قدمها لوسائل الاعلام، قال سانشيز أنه يشعر بكونه لاعب محوري في الفريق، شاكرا زملائه الذين زرعوا فيه هذا الاحساس.

وتابع حديثه بالقول أن يعمل على إثبات هذا الأمر في كل مواجهات فريقه، مشيرا أن الجانرز يحتوي على لاعبين لهم امكانيات ممتازة تساعد في حصد الإنتصارات.

وأشار كذلك أنه سعيد للغاية في الفريق اللندني، ويعمل على إهداء الفريق لقبا جديدا، مؤكدا على أن الفريق محظوظ للغاية بسبب الدعم الجماهيري الكبير للفريق وهو ما يجعلهم يطمحون للفوز بالدوري الانجليزي الممتاز ودوري ابطال اوروبا.

وتجدر الإشارة أن مسؤولي الفريق الإنجليزي يعملون على تمديد تعاقد اللاعب مع الجانرز والذي ينتهي في صائفة سنة 2018.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة