اهداف مباراة تشيلسي وستوك سيتي اليوم والبلوز يقسون على زملاء رمضان صبحي برباعية في الدوري الإنجليزي وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-01-01T21:31:23+03:00
أخبار الرياضة
El Walid31 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأحد 1 يناير 2017 - 9:31 مساءً
اهداف مباراة تشيلسي وستوك سيتي اليوم والبلوز يقسون على زملاء رمضان صبحي برباعية في الدوري الإنجليزي وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب ستامفورد بريدج مباراة الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين نادي تشيلسي صاحب الأرض والجمهور ونادي ستوك سيتي الضيف بقيادة الحكم روبيرت مادلي.

سيكون موعد مباراة تشيلسي وستوك سيتي اليوم السبت 31 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وستوك سيتي اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق يوسف سيف وهذه قائمة ببقية القنوات الناقلة للبلوز أمام رمضان صبحي اليوم :

Smart Spor 2
Sky Sport 1 It
Match Football 1
Sky Sport 3 It
SuperSport 3 / HD
Sport Klub 1 Serbia
Sport Klub 1 Slovenija
Sport Klub 1 Hrvatska
Diema Sport 2 HD
beIN SPORTS 2 HD
Movistar+ Futbol
Movistar+ Futbol HD
Football 1
Sky Super Calcio
Cosmote Sport 1 HD
LIG TV 1 HD
Canal + Sport 2 Afrique
Canal + Sport 3 Afrique
Varzish Sport HD

وللإشارة فإن نادي تشيلسي يحتل صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة وكان قد حقق 15 إنتصارا مع تعادل واحد وهزيمتين حتى الآن مسجلا 38 هدفا ومتلقيا في شباكه 11 هدفا.

أما بالنسبة لنادي ستوك سيتي فهو يحتل المركز 13 برصيد 21 نقطة بعد تحقيق خمس إنتصارات وست تعادلات وسبع هزائم مسجلا 20 هدفا وإهتزت شباكه في 28 مناسبة.

وإلتقى الفريقان في الموسم الماضي في الدوري وإنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع 12 لصالح ستوك سيتي بهدف واحد على ملعب إستاد بريطانيا في حين إنتهت مباراة العودة في الأسبوع 29 بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب ستامفورد بريدج.

نتيجة مباراة تشيلسي وستوك سيتي اليوم

تشيلسي 4 – ستوك سيتي 2

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويسعى نادي تشيلسي لمواصلة الإنتصارات بعد فوزه أمام بورنموث بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية في حين يسعى ستوك سيتي لتجاوز الكبوة بعد خسارة الأسبوع الماضي أمام ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وللإشارة فإن تشيلسي سيحل ضيفا على نادي توتنهام هوتسبير يوم الأربعاء 4 يناير كانون الثاني على ملعب وايت هارت لين ويتم نقلها على بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي في حين يستضيف نادي ستوك سيتي نادي واتفورد يوم الثلاثاء 3 يناير كانون الثاني على ملعب إستاد بريطانيا ومن المنتظر أن يلتقي الفريقان في الجولة 29 على استاد بريطانيا في مباراة العودة وذلك يوم 18 مارس من العام القادم.

اهداف مباراة تشيلسي وستوك سيتي اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=Bwj6lYgG8AA

وحسب التوقعات فإن أنطونيو كونتي سيعتمد على تكتيك 3-4-3 بكورتوا في حراسة المرمى مع ثلاثي في الدفاع يتكون من جاري كاهيل ودافيد لويز وسيزار أسبكلويتا.

أما في وسط الميدان فسيتم الإعتماد على الرباعي ماركوس ألونسو ونجولو كونتي وماتيتش وفيكتور موسس مع ثلاثي في الهجوم إدين هازارد ودييجو كوستا ووليان.

وبالنسبة للغيابات التي يعاني منها البلوز فتتمثل في جون تيري للإصابة وبيدرو بسبب الإيقاف في حين أن مشاركة ماركو فان خينكل وجون أوبي ميكل غير مؤكدة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة