اهداف مباراة الهلال والنصر اليوم وملحمة الثأر الرهيبة بين الزعيم والعالمي تنتهي للنصراويين بهدفين مع ملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-26T22:18:28+03:00
أخبار الرياضة
El Walid26 ديسمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2016 - 10:18 مساءً
اهداف مباراة الهلال والنصر اليوم وملحمة الثأر الرهيبة بين الزعيم والعالمي تنتهي للنصراويين بهدفين مع ملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد الملك فهد الدولي مباراة نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي للمحترفين 2016/2017 لكرة القدم بين نادي الهلال صاحب الأرض والجمهور ونادي النصر الضيف.

سيكون موعد مباراة الهلال والنصر اليوم الإثنين 26 ديسمبر كانون الأول على الساعة الخامسة إلا عشر دقائق عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الثامنة إلا عشر دقائق ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة التاسعة إلا عشر دقائق ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 1 وام بي سي برو سبورت 1 اتش دي ويعلق عليها كل من بلال علام على القناة الصوتية الأولى وعبدالله المحيسن على القناة الصوتية الثانية.

وللإشارة فإن نادي الهلال يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة وكان قد حقق 11 إنتصارا مع تعادل واحد وخسارتين حتى الآن مسجلا 34 هدفا ومتلقيا في شباكه تسع أهداف فقط ليكون بذلك أقوى خط دفاع في الدوري.

أما بالنسبة لنادي النصر فهو يحتل المركز الرابع برصيد 29 نقطة بعد تحقيق تسع إنتصارات وتعادلين وثلاث خسارات مسجلا 24 هدفا وإهتزت شباكه في عشر مناسبات.

وفي مباريات الموسم الماضي إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع السابع بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف واحد وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 20 بفوز الزعيم بهدفين نظيفين.

نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم

الهلال 0 – النصر 2

وجاء هدف المباراة الأول في الدقيقة 26 عبر اللاعب محمد السهلاوي وأضاف مارين توماسوف في الدقيقة 40.

كما إلتقى الفريقان هذا الموسم في مباراة ذهب الدوري والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب استاد الملك فهد الدولي حيث سجل أولا محمد البريك للهلال وعادل مارين توماسوف للنصر.

ويسعى نادي الهلال لموصلة الإنتصارات بعد فوزه أمام الباطن بهدفين نظيفين في الجولة الماضية في حين يسعى النصر للإستمرار في النتائج الإيجابية أيضا بعد فوز الأسبوع الماضي أمام الفتح بهدفين مقابل هدف واحد.

وللإشارة فإن الهلال سيستضيف نادي التعاون يوم السبت 31 ديسمبر كانون الأول على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) في حين يحل نادي النصر ضيفا على نادي الإتفاق يوم الأحد 1 يناير كانون الثاني على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).

تم إتخاذ قرار بأن يرتدي لاعبو نادي الهلال القميص الثالث أمام نادي النصر وذلك في المباراة التي ستجمعه يوم غد وذلك في الدور النصف النهائي من كأس ولي العهد وذلك على أرضية ميدان الملك فهد الدولي.

اهداف مباراة الهلال والنصر اليوم

وتعتبر هذه المباراة هي الأولى التي سيرتدي فيها لاعبو الهلال هذا الزي خلال الموسم الحالي وذلك لأسباب تسويقية إشهارية بحتة.

ويذكر أن نادي الهلال السعودي في المرتبة الثانية وذلك بمجموع 34 نقطة وذلك بالتساوي مع صاحب المرتبة الأولى نادي الإتحاد في حين يتمركز النصر رابعا ب29 نقطة.

من جانب آخر ، ينطلق نادي النصر في إستعدادته لقمة الديربي التي ستجمعه بنادي الهلال وذلك يوم غد الإثنين في إطار الدور النصف النهائي من كأس ولي العهد وذلك على أرضية ميدان ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض وذلك عن طريق لقاء فني جمع المدير الفني زوران واللاعبين يوم الجمعة الفارط.

وقد كانت الإنطلاقة بإجتماع عقده المدرب زوران تلته تدريبات جسدية مخالفة ليتم بعد ذلك تجزأة الفريق لمجموعتين ،إذ ضمت المجموعة الأولى لاعبين قاموا بالمشاركة في لقاء الفتح إذ تم الإقتصار على تمارين لياقة بدنية وحصص ساونا وجاكوزي.

في حين أجرت المجموعة الثانية حصص تحضير تكتيكية تم خلالها التركيز على مجموعة من التمريرات والتسديد في المرمى وثم حصص جري حول الملعب.

وبعد إنتهاء الحصة التدريبي عقد الأمير فيصل بن تركي بن ناصر إجتماعا بالمدرب زوران واللاعبين وذلك بحضور الأستاذ طلال النجار مدير عام كرة القدم.

وتجدر الإشارة أن المركز الإعلامي لنادي قد شهد أمس السبت لقاء إعلامي للمدرب زوران ماميتش واللاعب حسن الراهب وقد تناول المؤتمر تحضيرات النادي لمباراة القمة أمام الهلال يوم غد الإثنين.

في سياق متصل ، يسارع الإطار الطبي لنادي الهلال الزمن لتحضير اللاعب نواف العابد وذلك لخوض قمة الديربي أمام نادي النصر يوم غد الإثنين المندرجة في إطار الدور النصف النهائي من بطولة كأس ولي العهد والتي سيكون فيها الزعيم أمام تحدي الحفاظ على لقبه.

وقد كان الهلال قد بدأ تحضيراته يوم الجمعة الفارط ،إذ أدى اللاعبين المشاركين في مباراة الباطن جملة من التدريبات الجسدية في حين أجرت بقية المجموعة البرنامج التدريبي العادي الذي تم من خلاله التركيز على الجوانب التكتيكية ،مع التركيز في بداية الحصص التدريبية على القيام بتطبيق عدد من تمارين اللياقة.

كما أجرى الفريق تمارين التسديد على المرمى وأيضا التسديدات العرضية وذلك قبل أن يقوم المدرب الأرجنتيني رامون دياز بإجراء التدريبات على ربع أرضية الميدان وقد أنهى الحصص بجملة من التمارين العضلية.

كما قامت لجنة الحكام التابعة بالإتحاد السعودي لكرة القدم بإختيار تركي الخضير لتصفير قمة الدور النصف النهائي من كأس ولي العهد والتي ستجمع الهلال والنصر وذلك على أرضية ميدان ستاد الملك فهد الدولي يوم غد الإثنين.

كما إختارت اللجنة الحكم محمد الهويش لإدارة مباراة النصف النهائي الأخرى بين الأهلي والاتحاد وذلك يوم الثلاثاء القادم على أرضية ميدان ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبد الله الجوهرة.

وتجدر الإشارة أن هناك قرار تم إتخاذه يقضي بعدم إختيار حكام أجانب لإدارة مقابلات كأس الملك وكأس ولي العهد وذلك إلا في حالات إستثنائية تخضع لخالص تقدير لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم خصوصا في مقابلة كرة القدم.

وللإشارة ، فقد شملت تشكيلة الجولة 14 من دوري عبد اللطيف جميل السعودي والتي تقوم بإعدادها شركة أوبتا الخاصة والإحصاءات على عدد من لاعبي نادي الهلال.

وقد شملت هذه التشكيلة 5 لاعبين من الزعيم وهم المهاجم البرازيلي ليو بوناتيني والجناح الأيمن سالم الدوسري ولاعب المحور سلمان الفرج والظهير الأيسر أحمد شراحيلي والظهير الأيمن محمد البريك.

ويذكر أن الجولة 14 قد شهدت إنتصار الهلال على الباطن بثنائية نظيفة وذلك على الرغم من لعبه أكثر من 70 دقيقة منقوصا وذلك بعد إقصاء محترفه البرازيلي كارلوس إدواردو.

كما إحتوت التشكيلة على عنصرين من نادي النصر وهما يحي الشهري الجناح الأيسر والمدافع عبد الله مادو فبالإضافة لثلاثة لاعبين من الأهلي وهم المهاجم عمر اليوم ولاعب الوسط تيسير الجاسم والمدافع محمد أمان.

كما تواجد بالتشكيلة كذلك حارس شباك نادي الخليج مسلم ٱل فريج ،مع الإشارة لعدم وجود لاعبي الإتحاد على الرغم من إنتصارهم المثير بنتيجة ثلاث اهداف لهدفين على نادي الرائد.

وتفاجأ نادي الهلال السعودي بقرار موجع من قبل لجنة الإنضباط التابعة بالإتحاد السعودي لكرة القدم يقضي بإيقاف نجمخ البرازيلي كارلوس إدواردو بأربع مقابلات وكذلك بتغريمه بخطية مالية تبلغ قيمتها 20 ألف ريال سعودي.

وجاءت هذه العقوبة بعد تهجم النجم البرازيلي بالشتائم على حكم مقابلة الباطن والتي انتهت بفوز الزعيم بهدفين نظيفين.

وحسب ما تم نشره في موقع الإتحاد السعودي لكرة القدم فإن هذه العقوبة قابلة للطعن بالاستئناف وذلك حسب منطوق المنتدى 126 من لائحة الإنضباط.

من جانب آخر ، أعربا عضوا الشرف بنادي النصر السعودي أيمن القاضي وعبد الله العجلاني عن بالغ سعادتهما بإنتصار الفريق على نادي النصر بنتيجة 2-1 وذلك في إطار الجولة 14 من دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم، إلا أنهما أشارا لتراجع نوعي لمردود الفريق.

وفي تغريدة نشرها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال العجلاني أنه يبارك الإنتصار للعالمي ،مؤكدا أن اللعب على اللقب يتطلب مستوى أرفع.

كما نشر القاضي بتويتر أنه يبارك الفوز للنصر حتى وإن كان بمردود متوسط، مشيرا إلا أنه الفريق سيستفيد من رجوع غالب ومردود يحي وكذلك سامي النجعي، معربا في الٱن ذاته عن شكره للجماهير المصراوية.

ويذكر أن اللاعب الشاب سامي النجعي قد قام بتسجيل أولى أهدافه مع النصر وذلك في المقابلة التي عودة ابراهيم غالب بعد راحة مطولة بسبب الإصابة.

وتجدر الإشارة أن العالمي يحتل المرتبة الثالثة في دوري عبد اللطيف جميل السعودي بمجموع نقاط يبلغ 29 نقطة وبفارق قدره 5 نقاط عن صاحب المرتبة الأولى الهلال.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة