اهداف مباراة مانشستر يونايتد وميدلزبره اليوم والشياطين الحمر يقلبون تأخرهم لفوز في الدوري الإنجليزي ومخلص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-01-01T21:31:16+03:00
أخبار الرياضة
El Walid31 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأحد 1 يناير 2017 - 9:31 مساءً
اهداف مباراة مانشستر يونايتد وميدلزبره اليوم والشياطين الحمر يقلبون تأخرهم لفوز في الدوري الإنجليزي ومخلص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب أولد ترافورد مباراة الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين نادي مانشستر يونايتد صاحب الأرض والجمهور ونادي ميدلزبره الضيف بقيادة الحكم لي ماسون.

سيكون موعد مباراة مانشستر يونايتد وميدلزبره اليوم السبت 31 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وميدلزبره اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 1 اتش دي بتعليق علي محمد علي وهذه قائمة ببقية القنوات الناقلة للمان يونايتد مع إبراهيموفيتش اليوم :

CANAL + Sport HD
RTNC
TV2 Sport Premium 1 HD
Sport TV 3
SuperSport 5 / HD
Idman Azerbaycan
Smart Spor 1
beIN SPORTS 1 HD
beIN SPORTS 11 HD EN
Match Football 2
Digi Sport 1 HD Slovakia
SuperSport Select 2
6`eren
Ziggo Sport Select HD
EuroSport Romania
TV Zimbo
LIG TV 3 HD
Match TV
Match! Game HD
Canal + Sport 1 Afrique
Viasat Sport Premium

وللإشارة فإن نادي مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري السعودي برصيد 33 نقطة وكان قد حقق تسع إنتصارات مع ست تعادلات وثلاث هزائم حتى الآن مسجلا 27 هدفا ومتلقيا في شباكه 18 هدفا.

أما بالنسبة لنادي ميدلزبره فهو يحتل المركز 15 برصيد 18 نقطة بعد تحقيق أربع إنتصارات وست تعادلات وثمانية هزائم مسجلا 16 هدفا وإهتزت شباكه في 20 مناسبة.

وإلتقى الفريقان في موسم 2008/2009 في الدوري وإنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع 20 لصالح الشياطين الحمر بهدف واحد على ملعب أولد ترافورد في حين إنتهت مباراة العودة في الأسبوع 35 بفوز المانيو أيضا بهدفين دون رد على ملعب ريفرسايد ستديوم.

كما إلتقى الفريقان في الموسم الماضي في إطار مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وإنتهى اللقاء بفوز ميدلزبره في الدور 16 من المسابقة بركلات الجزاء.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وميدلزبره اليوم

مانشستر يونايتد 2 – ميدلزبره 1

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويسعى نادي مانشستر يونايتد لمواصلة الإنتصارات بعد فوزه أمام سندرلاند بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الماضية في حين يسعى ميدلزبره لتجاوز الكبوة بعد خسارة الأسبوع الماضي أمام بيرنلي بهدف نظيف.

وللإشارة فإن مانشستر يونايتد سيحل ضيفا على نادي وست هام يونايتد يوم الاثنين 2 يناير كانون الثاني على ملعب استاد لندن الأولمبي ويتم نقلها على بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي في حين يستضيف نادي ميدلزبره نادي ليستر سيتي يوم الاثنين 2 يناير كانون الثاني على ملعب ريفرسايد ستديوم سيتم نقلها عبر بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق محمد فؤاد ومن المنتظر أن يلتقي الفريقان في الجولة 29 على ملعب ريفرسايد ستديوم في مباراة العودة وذلك يوم 18 مارس من العام القادم.

اهداف مباراة مانشستر يونايتد وميدلزبره اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=95TlQCD-rdw

ومن المنتظر أن يلعب نادي مانشستر سيتي بتكتيك 4-2-3-1 من طرف المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو حيث سيعتمد على دافيد دي خيا في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع ماتيو دارميان وماركوس روخو وفيل جونس وأنطونيو فالنسيا أمامهم مباشرة مايكل كاريك وأندير هيريرا.

وفي الأمام يلعب مانشستر بكل من لينجارد وبول بوجبا ومخيتريان أمامهم مهاجم صريح هو النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وبالنسبة للإصابات فيعاني مانشستر من غياب واين روني بسبب الإصابة في حين أن مشارك إيريك بايلي تبقى غير مؤكدة بسبب الإصابة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة