اهداف مباراة الوحدة والرائد اليوم وفرسان مكة يمرون من أمام زعيم القصيم بهدفين في دوري جميل وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-30T22:06:25+03:00
أخبار الرياضة
El Walid30 ديسمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 30 ديسمبر 2016 - 10:06 مساءً
اهداف مباراة الوحدة والرائد اليوم وفرسان مكة يمرون من أمام زعيم القصيم بهدفين في دوري جميل وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية مباراة الجولة 15 من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم بين نادي الوحدة صاحب الأرض والجمهور ونادي الرائد الضيف.

سيكون موعد مباراة الوحدة والرائد اليوم الجمعة 30 ديسمبر كانون الأول على الساعة الخامسة مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الثامنة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة التاسعة ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الوحدة والرائد اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 1 وام بي سي برو سبورت 1 اتش دي بتعليق ماجد سعود.

وللإشارة فإن نادي الوحدة يحتل المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري السعودي برصيد عشر نقاط وكان قد حقق ثلاث إنتصارات مع تعادل واحد وعشر هزائم حتى الآن مسجلا 22 هدفا ومتلقيا في شباكه 41 هدفا ليكون أضعف خط دفاع في الدوري.

أما بالنسبة لنادي الرائد فهو يحتل المركز الثامن برصيد 16 نقطة بعد تحقيق خمس إنتصارات وتعادل واحد وثمانية هزائم مسجلا 21 هدفا وإهتزت شباكه في 28 مناسبة.

وإلتقى الفريقان في الموسم الماضي في الدوري وإنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع التاسع لصالح الرائد بهدف وحيد على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في حين إنتهت مباراة العودة في الأسبوع 22 بفوز الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وإنتهت مباراة الذهاب في الدوري هذا الموسم في الأسبوع الثاني على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وسجل للرائد إسماعيل بانغورا وفهد المولد في مناسبتين في حين جاء هدف الوحدة عبر أدولفو ليما.

نتيجة مباراة الوحدة والرائد اليوم

الوحدة 2 – الرائد 1

ويسعى نادي الوحدة لتجاوز عثرته بعد خسارته أمام التعاون بثلاثية كاملة مقابل هدف واحد في الجولة الماضية في حين يسعى الرائد أيضا لتجاوز الكبوة بعد خسارة الأسبوع الماضي بصعوبة أمام الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اهداف مباراة الوحدة والرائد اليوم

وللإشارة فإن الوحدة سيحل ضيفا على نادي الاتحاد يوم السبت 28 يناير كانون الثاني على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) في حين يستضيف نادي الرائد نادي التعاون يوم الخميس 26 يناير كانون الثاني على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة