اهداف مباراة برشلونة وإيركوليس مع تعادل صادم للنادي الكتالوني بهدف لمثله وشوط ثاني سيئ للغاية للكتلان في كأس ملك أسبانيا 

El Walid
2016-12-01T01:53:07+03:00
أخبار الرياضة
El Walid30 نوفمبر 2016آخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 1:53 صباحًا
اهداف مباراة برشلونة وإيركوليس مع تعادل صادم للنادي الكتالوني بهدف لمثله وشوط ثاني سيئ للغاية للكتلان في كأس ملك أسبانيا 

يلعب نادي برشلونة مباراة في غاية السهولة نظريا في كأس ملك أسبانيا لكرة القدم أمام نادي متواضع جدا وغير معروف على الساحة الرياضية الأسبانية في الوقت الحالي.

وتدور المباراة التي يحل فيها نادي برشلونة ضيفا على ملعب خوسيه ريكو بيريز أمام نادي إيركولس بقيادة الحكم دانيل اكون اريز الذي سيدير هذه المباراة المهمة للنادي الكتالوني قبل مواجهة ريال مدريد في مسابقة الدوري الأسباني.

وتعتبر هذه المباراة بمثابة البروفة نظرا لأنها تأتي في وسط الأسبوع قبل مباراة كلاسيكو الأرض أمام الميرنجي في نهاية الأسبوع وهي التي ستحدد بشكل كبير ملامح الصدارة في الليجا.

وتعود آخر مباراة بين الفريقين إلى موسم 2010/2011 حيث حقق كان برشلونة قد تعرض للهزيمة على ملعب الكامب نو في مباراة الذهاب في الأسبوع الثاني بهدفين دون رد إلا أنه تمكن من تحقيق الفوز في مباراة العودة خارج ميدانه بثلاثية نظيفة سجل منها ليونيل ميسي هدفين.

نتيجة مباراة برشلونة وإيركوليس اليوم :

برشلونة 1 – إيركوليس 1

من جانب آخر قام نادي برشلونة بإستبعاد اللاعب الشاب البرازيلي مارلون عن مباراة هيركوليس المنتظرة في مسابقة الكأس ورأت الصحيفة الأسبانية “موندو ديبورتيفو” أن غياب اللاعب يعتبر أمرا مفاجئا خصوصا مع عدم إستدعاء اللاعبين الأساسيين كتحضير لمباراة ريال مدريد.

وفي الوقت الذي تحدثت فيه تقارير صحفية أن غياب اللاعب جاء بسبب شعوره بالآلام وعدم ركونه للراحة إلا أن الصحيفة تحدثت عن خوف النادي الكتالوني من تكرار سيناريو ما تعرض له نادي ريال مدريد من إقصاء في مقابل الكأس بسبب لاعبه تشيرشيف وسوء التحضير من المدرب في ذلك الوقت.

اهداف مباراة برشلونة وإيركوليس اليوم :

https://www.youtube.com/watch?v=dPHlAYVvNes

وكان نادي ريال مدريد قد إنسحب من مسابقة الكأس بعد أن أشرك تشيرشيف في مباراة الدور 32 بالرغم من حصوله على بطاقة حمراء في الموسم قبل الفارط أمام نادي فياريال وهو الأمر الذي يستدعي عدم مشاركته في الأصل ولكن الفريق لم يكتشف الأمر إلا بعد أن إنطلقت المباراة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة