اهداف مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم والبلوز يواصل تصدر الدوري الإنجليزي بـ 11 إنتصار متواصل مع ملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-17T17:26:41+03:00
أخبار الرياضة
El Walid17 ديسمبر 2016آخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 5:26 مساءً
اهداف مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم والبلوز يواصل تصدر الدوري الإنجليزي بـ 11 إنتصار متواصل مع ملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب سيلهرست بارك مباراة الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2016/2017 لكرة القدم بين نادي كريستال بالاس صاحب الأرض والجمهور ونادي تشيلسي الضيف بقيادة الحكم جوناثان موس.

سيكون موعد مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم السبت 17 ديسمبر كانون الأول على الساعة منتصف النهار والنصف بالتوقيت العالمي أي الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي ويعلق عليها يوسف سيف وهذه قائمة بكل القنوات الناقلة للقاء

Smart Spor 2
Match Football 1
Canal + Sport 2
Sky Sport 3 It
Sky Sports 1 (uk) / 1HD
Viasat Sport Baltics
TV2 Sport Premium 1 HD
Sport Klub 1 Serbia
Sport Klub 1 Slovenija
Sport Klub 1 Hrvatska
Diema Sport 2 HD
Sport TV 3
Idman Azerbaycan
beIN SPORTS 2 HD
Movistar+ Futbol
Movistar+ Futbol HD
Football 1
Digi Sport 1 HD Slovakia
Cosmote Sport 1 HD
6`eren
Ziggo Sport Select HD
LIG TV 3 HD
SKY Ultra HD 4K
Viasat Jalkapallo Finland HD
Viasat Sport Premium

وللإشارة فإن نادي تشيلسي يحتل صدارة الترتيب في البريمرليج برصيد 40 نقطة وكان قد حقق 13 إنتصارا مع تعادل واحد وخسارتين حتى الآن مسجلا 34 هدفا ومتلقيا في شباكه 11 هدفا ليكون أقوى خط دفاع رفقة توتنهام هوتسبير.

أما بالنسبة لنادي كريستال بالاس فهو يحتل المركز 16 برصيد 15 نقطة بعد تحقيق أربع إنتصارات وثلاث تعادلات وتسع خسائر مسجلا 28 هدفا وإهتزت شباكه في 31 مناسبة.

نتيجة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم

تشيلسي 1 – كريستال بالاس 0

وفي مباريات الموسم الفارط إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع الرابع بفوز كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب ستامفورد بريدج وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 20 بفوز البلوز بثلاثية نظيفة على ملعب سيلهرست بارك.

ويسعى نادي تشيلسي لمواصلة الإنتصارات بعد فوزه على سندرلاند بهدف دون رد في الجولة الماضية في حين يسعى كريستال بالاس لتجاوز خسارته في الأسبوع الماضي أمام مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد.

وللإشارة فإن تشيلسي سيستضيف نادي بورنموث يوم الإثنين المقبل على ملعب ستامفورد بريدج في حين يحل نادي كريستال بالاس ضيفا على نادي واتفورد يوم الإثنين بعد المقبل على ملعب فيكارج رود.

اهداف مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=8_w92kr_bI4&t=4s

ومنذ سنة 2004 إلتقى الفريقان في تسع مباريات تفوق تشيلسي في سبع مباريات في حين تفوق كريستال بالاس في مباراتين ولم تنتهي أي مباراة بالتعادل بينهما.

ومن المنتظر أن تدور مباراة العودة بين الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج في الأسبوع 30 من المسابقة يوم 1 أبريل من العام القادم 2017.

من جانبه ذكر المدير الفني الإيطالي لنادي تشيلسي أنطونيو كونتي بعد تردد أخبار عن رحيل متوسط ميدان الفريق أوسكار نحو نادي شنغهاي سيبج الصيني مقابل مبل 64.6 مليون دولار أمريكي أي 52 مليون جنيه إسترليني أن الخطر قائم على كل الفرق بسبب القدرة الشرائية للأندية الصينية.

وللإشارة فإن هذا النادي الصيني كان قد ذكر إقتراب إكتمال التعاقد بنسبة تسعين بالمئة مع اللاعب المحترف البرازيلي حيث أن الفريق يسعى للمنافسة على لقب الدوري الصيني الممتاز.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة كريستال بالاس ذكر كونتي أن السوق في الصين أصبحت تمثل خطرا على كل أندية العالم وأوضح كونتي أنه يجب الإنتظار لأنه لا يعلم الوضع الحالي للاعب أوسكار مؤكدا أنه يجب التركيز في العمل وعدم التفكير.

وللإشارة فإن أوسكار سيلعب مع كل من إلكسون وهالك الذين ينشطان في نفس النادي في صورة نجاح صفقة الإنتقال إلى الدوري الصيني.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة