اهداف مباراة الاتحاد والاهلي اليوم وقمة ثأرية للراقي أمام العميد تنتهي برباعية كاملة في دوري جميل وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-08T03:46:17+03:00
أخبار الرياضة
El Walid3 فبراير 2017آخر تحديث : الأربعاء 8 فبراير 2017 - 3:46 صباحًا
اهداف مباراة الاتحاد والاهلي اليوم وقمة ثأرية للراقي أمام العميد تنتهي برباعية كاملة في دوري جميل وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) مباراة الجولة 17 من دوري جميل السعودي للمحترفين بين نادي الاتحاد المستضيف ونادي الأهلي الضيف.

سيكون موعد مباراة الاتحاد والاهلي اليوم الخميس 2 فبراير شباط على الساعة الخامسة وعشرين دقيقة مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة السادسة وعشرين دقيقة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة السابعة وعشرين دقيقة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الثامنة وعشرين دقيقة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة التاسعة وعشرين دقيقة ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاهلي اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 1 وقناة ام بي سي برو سبورت 1 اتش دي بتعليق فارس عوض.

نتيجة مباراة الاتحاد والاهلي اليوم

الاتحاد 1 – الاهلي 4

ودخل الإتحاد المباراة سعيدا من خلال تسجيل الهدف الأول عبر عدنان فلاتة في الدقيقة الثانية وعادل إيوانيس فيتفاتزيديس النتيجة في الدقيقة 41.

وفي الشوط الثاني أضاف مهند عسيري هدفا ثانيا في الدقيقة 48 للراقي تلاه عبدالفتاح توفيق عسيري بالهدف الثالث في الدقيقة 62 وإختتم سعيد المولد الرباعية في الدقيقة 87

شاهد أيضا :

ترتيب دوري جميل

اهداف مباراة الاتحاد والاهلي اليوم

ملخص مباراة الاتحاد والاهلي اليوم

وكانت آخر مباراة قد لعبت بين الفريقين في العام الماضي ضمن نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) وإنتهت بفوز الإتحاديين بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة أسطورية.

وكان الإتحاد قد سجل عبر كل من أحمد العكايشي في الدقيقة 28 ومحمود كهربا في الدقيقة 38 ليعادل عمر السومة بهدفين الأول في الدقيقة 72 والثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 76 إلا أن فهد مساعد المولد إختطف هدف الفوز في الدقيقة 90.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة بعد تحقيق 12 إنتصارا وتعادلين وهزيمتين وتسجيل 38 هدفا وتلقي 16 هدفا في مرماه مع خصم ثلاث نقاط من نقاطه بسبب عقوبة الفيفا.

أما بالنسبة لنادي الاهلي فهو يحتل مركز الوصافة في الترتيب برصيد 37 نقطة بعد تحقيق 12 إنتصارا وتعادل واحد وثلاث خسائر وتسجيل 39 هدفا وتلقي 16 في مرماه.

ودخل الإتحاد المباراة بتشكيلة مكونة من علي محمد العامري في حراسة المرمى مع رباعي الدفاع عوض خريص الصقور وأحمد حسن عسيري وبدر النخلي وعدنان فلاته.

أما في وسط الميدان فسيتم الإعتماد على الخماسي فهد ابراهيم الانصاري وخالد محمد السميري وفهد مساعد المولد وكارلوس فيلانويفا وربيع سفياني ومهاجم صريح وهو التونسي أحمد العكايشي.

أما بالنسبة لبنك إحتياط الفريق فيضم كلا من ياسين حمزة واني محمد الناهض ومحمد قاسم وجمال با جندوح وعمر المزيعل زعبدالعزيز العرياني وعمار النجار.

أما بالنسبة لنادي الأهلي فيدخل المباراة بتشكيلة تتكون من ياسر المسيليم في حراسة المرمى ورباعي الدفاع سعيد المولد وعقيل بلغيث الصحبي ومحمد عبدالحكيم ال فتيل ومنصور الحربي.

وفي وسط الميدان يتم الإعتماد على الخماسي سعد عبد الأمير وتيسير الجاسم وعبدالفتاح توفيق عسيري وإيوانيس فيتفاتزيديس وسلمان المؤشر ومهاجم واحد هو مهند عسيري.

أما التشكيلة الإحتياطية للراقي فتتكون من أمير الكردي ووليد باخشوين وحسين علي المقهوي وباسم البقي العطاالله ومصطفى بصاص وعلي عواجي وسعيد الربيعي

ويمكن للزوار الكرام وضع توقعاتهم لنتيجة المباراة وذلك من خلال التعليقات على هذا الموضوع وسيتم وضع الأسماء الصحيحة للمتوقعين على نتيجة اللقاء بعد نهايتها.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة