اهداف مباراة ليفربول وميدلزبره اليوم والريدز يتألق بثلاثية جميلة مع تألق لالانا في الدوري الإنجليزي وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-15T00:39:32+03:00
أخبار الرياضة
El Walid14 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 12:39 صباحًا
اهداف مباراة ليفربول وميدلزبره اليوم والريدز يتألق بثلاثية جميلة مع تألق لالانا في الدوري الإنجليزي وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب ريفرسايد ستديوم مباراة الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين نادي ميدلزبره صاحب الأرض والجمهور ونادي ليفربول الضيف بقيادة الحكم جوناثان موس.

سيكون موعد مباراة ليفربول وميدلزبره اليوم الأربعاء 14 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثامنة إلا الربع ليلا بالتوقيت العالمي أي الساعة العاشرة إلا الربع ليلا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الحادية عشر إلا الربع ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة منتصف الليل إلا الربع بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميدلزبره اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 7 اتش دي ويعلق عليها يوسف سيف بالإضافة إلى عدد من القنوات الأخرى العديد ومنها :

Smart Spor 2
Diema Sport HD
Match Football 1
CANAL + Sport HD
Viasat Sport Baltics
Sport Klub 2 Hrvatska
SuperSport 5 / HD
beIN SPORTS 7 HD
Football 1
سبورت تي في 5
Digi Sport 2 HD Slovakia
Cosmote Sport 1 HD
Sport Klub 2 Serbia
Sport Klub 3 Slovenija
MultiFutbol 2 HD
LIG TV 2 HD

وللإشارة فإن نادي ليفربول يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب البريمرليج برصيد 31 نقطة وكان قد حقق تسع إنتصارات مع أربع تعادلات وخسارتين حتى الآن مسجلا 37 ومتلقيا في شباكه 20 هدفا ليكون أقوى خط هجوم في الدوري مع نادي آرسنال.

أما بالنسبة لنادي ميدلزبره فهو يحتل المرتبة 16 برصيد 15 نقطة بعد ثلاث إنتصارات وست تعادلات مع ست خسائر مسجلا 13 هدفا وإهتزت شباكه في 16 مناسبة ليكون أضعف خط هجوم في الدوري في الدوري حتى الآن.

نتيجة مباراة ليفربول وميدلزبره اليوم

ليفربول 3 – ميدلزبره 0

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري الإنجليزي

وفي آخر مباريات الدوري في موسم 2008 /2009 فاز نادي الريدز ذهابا في الأسبوع الثاني على ملعب آنفيلد بهدفين مقابل هدف واحد في حين إنتهت مباراة العودة في الجولة 27 بفوز أصحاب الأرض بهدفين دون رد على ملعب ريفرسايد ستديوم.

ويسعى نادي ليفربول لتجاوز تعادله أمام وست هام يونايتد بهدفين لمثلهما في الجولة الماضية في حين يسعى ميدلزبره لتجاوز خيبة الأسبوع الماضي أمام ساوثهامتون وخسارته بهدف نظيف.

وللإشارة فإن ليفربول سيواجه إيفرتون يوم الإثنين المقبل على ملعب جوديسون بارك في حين يستضيف ميدلزبره نادي سوانزي سيتي يوم السبت أيضا على ملعب ريفرسايد ستديوم.

اهداف مباراة ليفربول وميدلزبره اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=3zqW-TrZWsA

ومنذ سنة 1997 إلتقى الفريقان في 23 مناسبة تفوق ليفربول في عشر مباريات في حين تفوق ميدلزبره في ست مباريات وإنتهت سبع مباريات بالتعادل بينهما.

ومن المنتظر أن تدور مباراة العودة بين الفريقين على ملعب آنفيلد في الأسبوع الأخير من المسابقة يوم 21 مايو أيار من العام القادم 2017.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة