السيتي يتلقي خسارة مذلة من ليستر سيتي بنتيجة خمسة اهداف

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات27 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأحد 27 سبتمبر 2020 - 9:04 مساءً
السيتي يتلقي خسارة مذلة من ليستر سيتي بنتيجة خمسة اهداف

قاد نجم هجوم المنتخب الإنجليزي ونادي ليستر سيتي النادي للفوز وتحقيق نتيجة تاريخية أمام نادي مانشستر سيتي بإحرازه هاتريك لتنتهي المباراة لصالح الثعالب بنتيجة خمسة اهداف إلى هدفين وذلك في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز،لتصبح تلك تكبر نتيجة يتلقاها المدرب الاسباني بيب جوارديولا في تاريخه. 

فوز ساحق لنادي ليستر سيتي على مانشستر سيتي 

تقدم نادي مانشستر سيتي، بأقدام النجم الجزائري رياض محرز، في الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء ليعادل النتيجة جيمي فاردي في الدقيقة السادسة والثلاثون بإحرازه ركلة جزاء لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بواحد مقابل واحد. 

جاء الانتقام سريع من جيمي فاردي في الدقيقة الرابعة والخمسون من الشوط الثاني ليحرز الهدف الثاني لنادي ليستر وبعدها بأربع دقائق يقرر جيمي فاردي اقامة الحفلة الخاصة به فاردي بارتي عن طريق احرازه للهدف الثالث من ركلة الجزاء الثانية ثم يضيف ماديسون الهدف الرابع لصالح ليستر، سيتي في الدقيقة السابعة والسبعون ويقرر اكاي حفظ ماء الوجه لفريق السيتي عن طريق احرازه الهدف الثاني للفريق في الدقيقة الرابعة والثمانين قبل أن يحتسب الحكم ركلة الجزاء الثالثة في المباراة لصالح ليستر سيتي في الدقيقة الثامنة والثمانين ليسجل يوري الهدف الخامس والاخير وتنتهي المباراة بنتيجة 5/2 لصالح ليستر سيتي. 

بتلك النتيجة يرفع لستر رصيده إلى تسع نقاط محققاً العلامة كاملة ويتصدر جدول الدوري بينما يتجمد رصيد السيتي عند، ثلاث نقاط في المركز الثالث عشر مع تبقي مباراة مؤجلة. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.