ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2017 اليوم ، تعرف على صور جدول ترتيب البريمرليج والنتائج كاملة مع الهدافين حتى الآن

El Walid
2016-12-15T01:01:40+03:00
أخبار الرياضة
El Walid15 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 15 ديسمبر 2016 - 1:01 صباحًا
ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2017 اليوم ، تعرف على صور جدول ترتيب البريمرليج والنتائج كاملة مع الهدافين حتى الآن

ترتيب الدوري الإنجليزي ، ننشر لزوار موقع صحيفتي الكرام ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مع بداية الجولة 16 من المسابقة والتي إنطلقت يوم أمس الثلاثاء 13 ديسمبر كانون الأول بمبارتين جمعت الأولى بورنموث مع ليستر سيتي وإنتهت بفوز بورنموث بهدف وحيد حمل توقيع مارك بوغ في الدقيقة 34 على ملعب فيتنس فيرست ستديوم.

وفي المباراة الثانية تمكن نادي إيفرتون من قهر نادي آرسنال بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب جوديسون بارك وكان آرسنال السباق للتسجيل في الدقيقة 20 عبر اللاعب المتألق ألكسيس سانشيز إلا أن رد إيفرتون كان قاسيا بهدفين عبر كل من شيموس كولمان في الدقيقة 44 واشلي ويلياميز في الدقيقة 86

وتستكمل مباريات الجولة بثمانية مباريات حيث يلعب نادي ميدلزبره مع ليفربول وسندرلاند مع تشيلسي ووست هام يونايتد مع بيرنلي ومانشستر سيتي مع واتفورد وتوتنهام هوتسبير مع هال سيتي وستوك سيتي مع ساوثهامتون وكريستال بالاس مع مانشستر يونايتد ووست بروميتش ألبيون مع سوانزي سيتي.

ترتيب الدوري الانجليزي

ترتيب الدوري الانجليزي

وفي تحديث جديد حقق نادي ليفربول الإنتصار بثلاثة أهداف دون رد حملت توقيع آدام لالانا في الدقيقة 29 وديفوك اوريجي في الدقيقة 60 وأيضا آدام لالانا في الدقيقة 68 كما فاز نادي تشيلسي في مباراته بهدف وحيد حمل توقيع سيسك فابريغاس في الدقيقة 40 أمام نادي سندرلاند.

وحقق نادي وست هام يونايتد إنتصارا أمام بيرنلي بهدف مارك نوبل في الدقيقة 45 وفاز مانشستر ستي على واتفورد بثنائية سجلها كل من بابلو زاباليتا في الدقيقة 33 ودافيد سيلفا في الدقيقة 86 في حين تفوق توتنهام بثلاثية على هال سيتي من توقيع كريستيان ايركسن في الدقيقتين 14 و63 بالإضافة إلى فيكتور وانياما في الدقيقة 73.

وإنتهت مباراة ستوك مع ساوثهامتون بالتعادل السلبي بدون أهداف في حين إختتطف نادي مانشستر يونايتد إنتصارا ثمينا من كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف واحد بهدف إبرا في الدقيقة 88 كما تفوق وست بروميتش ألبيون على سوانزي سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في آخر مباريات الجولة.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

وسيعمل فريق عمل موقع صحيفتي على مدكم بآخر أخبار ونتائج الدوري الإنجليزي الممتاز مع جدول ترتيب البريمرليج والهدافين بتحديث شامل ولحظة بلحظة فور نهاية المباريات فكونوا معنا في الموعد دائما.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة