اهداف مباراة الوحدة والفيصلي اليوم وفرسان مكة يسقطون أمام عنابي سدير في الدوري السعودي وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-05T00:09:41+03:00
أخبار الرياضة
El Walid4 فبراير 2017آخر تحديث : الأحد 5 فبراير 2017 - 12:09 صباحًا
اهداف مباراة الوحدة والفيصلي اليوم وفرسان مكة يسقطون أمام عنابي سدير في الدوري السعودي وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية مباراة الجولة 17 من دوري جميل السعودي للمحترفين بين نادي الوحدة المستضيف ونادي الفيصلي الضيف.

سيكون موعد مباراة الوحدة والفيصلي اليوم السبت 4 فبراير شباط على الساعة الرابعة إلا عشر دقائق عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة السادسة إلا عشر دقائق مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السابعة إلا عشر دقائق مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة الثامنة إلا عشر دقائق ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الوحدة والفيصلي اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 2 وقناة ام بي سي برو سبورت 2 اتش دي بتعليق عبدالعزيز الزيد.

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي اليوم

الوحدة 0 – الفيصلي 1

شاهد أيضا :

ترتيب دوري جميل

اهداف مباراة الوحدة والفيصلي اليوم

ملخص مباراة الوحدة والفيصلي اليوم

وكانت آخر مباراة قد لعبت بين الفريقين في العام الماضي ضمن ذهاب الدوري قد إنتهت بفوز الفيصلي بهدفين مقابل هدف واحد حيث سجل الوحدة أولا من ضربة جزاء عبر فيليب باريتو في حين قلب الفيصلي النتيجة في الشوط الثاني بهدفين عبر كل من عبدالله المطيري وايفيرالدو ستوم من ضربة جزاء.

ويحتل نادي الوحدة المركز الأخير في ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة بعد تحقيق أربع إنتصارات وتعادل واحد و11 هزيمة وتسجيل 24 هدفا وتلقي 43 هدفا في مرماه ليكون بذلك أضعف خط دفاع في الدوري.

أما بالنسبة لنادي الفيصلي فهو يحتل المركز 12 في الترتيب برصيد 14 نقطة بعد تحقيق ثلاث إنتصارات وخمس تعادلات وثمانية خسائر وتسجيل 17 هدفا وتلقي 28 في مرماه.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة