أخبار السعودية اليوم : إفتتاح أعمال الدورة السابعة من مجلس الشورى اليوم في الرياض بقيادة الملك سلمان في مقر المجلس

El Walid
2016-12-14T13:46:17+03:00
أخبار عربية
El Walid14 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 14 ديسمبر 2016 - 1:46 مساءً
أخبار السعودية اليوم : إفتتاح أعمال الدورة السابعة من مجلس الشورى اليوم في الرياض بقيادة الملك سلمان في مقر المجلس

أخبار السعودية اليوم ، قام الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود العاهل السعودي اليوم الأربعاء 14 ديسمبر كانون الأول في الرياض بإفتتاح أعمال السنة الأولى من سابع دورة لمجلس الشورى في مقر المجلس.

وكان في إستقبال الملك السعودي لدى وصوله كل من الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ رئيس مجلس الشورى ومستشار وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ووزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وأمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز.

أخبار السعودية اليوم

وتم عزف السلام الملكي لدى وصول الملك سلمان ليقوم لاحقا بمصافحة رئيس هيئة كبار العلماء رئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ وعدد من المسؤولين الكبار في مجلس الشورى.

وتم إنطلاق الحفل الخطابي من خلال تلاوة من آيات الذكر الحكيم بعد أن أخذ العاهل السعودي مكانه في المنصة الرئيسة في المجلس.

من جانبه قام الشيخ الدكتور عبدالله آل الشيخ رئيس مجلس الشورى بتوجيه عبارات الشكر والتقدير في تصريحات سابقة له لخادم الحرمين الشرفين الذي يولي إهتماما ودعما للمجلس ويتابع الأداء والأعمال فيه.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة