اهداف مباراة طلائع الجيش والشرقية اليوم وصراع وسط الترتيب ينتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في الدوري المصري

El Walid
2016-12-09T18:15:36+03:00
أخبار الرياضة
El Walid9 ديسمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 6:15 مساءً
اهداف مباراة طلائع الجيش والشرقية اليوم وصراع وسط الترتيب ينتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في الدوري المصري

يحتضن ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكرى مباراة الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بمسماه الجديد عبور لاند بين نادي طلائع الجيش وضيفه نادي الشرقية الصاعد من دوري الدرجة الثانية هذا الموسم.

ويحتل نادي طلائع الجيش المركز السابع في ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بنفس الرصيد من النقاط مع نادي الزمالك وذلك بعد تحقيق ست إنتصارت وأربع تعادلات مع خسارتين وقد سجل 16 هدفا وتلقت شباكه 14 آخرين.

أما بالنسبة لنادي الشرقية فهو يحتل المركز 16 برصيد سبع نقاط مع نادي أسوان وقد حقق إنتصارين وتعادلا وحيدا مع تسع هزائم مسجلا تسع أهداف في حين إهتزت شباك في عشرين مناسبة.

وقد كان نادي الطلائع قد فاز في الجولة الماضية أمام النصر للتعدين بهدفين نظيفين في حين خسر الشرقية بثلاثية نظيفة على ملعبه ستاد الشرقية.

وكان الطلائع قد دخل في معسكر مغلق يوم أمس إستعدادا للقاء في مقر النادي في كوبري القبة ويعمل المدير الفني أحمد سامي على الإستعانة بأصحاب الخبرة مثل محمد أشرف روقة وعبد العزيز توفيق ومحمد رزق وعماد السيد ومحمد أشرف وأحمد عيد عبد الملك.

نتيجة مباراة طلائع الجيش والشرقية اليوم

طلائع الجيش 2 – الشرقية 2

وتقدم كينيث ايكيشيكو للزوار في الدقيقة 11 وعادل نيكو داو في الدقيقة 33 وأضاف حسام حسن الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 77 وعادل أحمد عيد عبد الملك من ضربة جزاء في الدقيقة 84.

اهداف مباراة طلائع الجيش والشرقية اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=w0lL_tSvaRs

سيكون موعد مباراة طلائع الجيش والشرقية اليوم الجمعة 9 ديسمبر كانون الأول الواحدة بالتوقيت العالمي أي الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الخامسة بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة طلائع الجيش والشرقية اليوم فستكون قناة النيل الرياضية واون سبورت ودى ام سي سبورت بتعليق محمد الغياتي

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة