نتيجة مباراة الجزيرة وحتا اليوم في الدوري الإماراتي وعلي مبخوت ينقذ العنكبوت في الدقائق الأخيرة بهدف الفوز

El Walid
2016-12-27T22:08:34+03:00
أخبار الرياضة
El Walid9 ديسمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 10:08 مساءً
نتيجة مباراة الجزيرة وحتا اليوم في الدوري الإماراتي وعلي مبخوت ينقذ العنكبوت في الدقائق الأخيرة بهدف الفوز

يستضيف نادي الجزيرة نادي حتى على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في الأسبوع 11 من الدوري الإماراتي في مباراة منتظرة بكل المقاييس.

وسيكون موعد مباراة الجزيرة وحتا اليوم الجمعة 9 ديسمبر كانون الأول على الساعة منتصف النهار وخمسين دقيقة بتوقيت جرينيتش أي الساعة الرابعة وخمسين دقيقة بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة والساعة الثالثة وخمسين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية.

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة وحتا اليوم فستكون قناة أبوظبي الرياضية 3 اتش دي وأيضا دبي الرياضية بتعليق أحمد الحامد.

ويحتل نادي الجزيرة وصافة ترتيب دوري الخليج العربي الإماراتي برصيد 23 نقطة متأخرا بفارق نقطتين عن المتصدر نادي الوصل بعد تحقيقه سبع إنتصارات وتعادلين وعدم خسارته لأي مباراة مسجلا 27 هدفا ليكون أقوى خط هجوم مع الوصل وتلقت شباكه ست أهداف فقط ليكون أقوى خط دفاع.

أما بالنسبة لنادي حتا فهو يحتل المرتبة التاسعة برصيد 15 نقطة بعد فوزه في أربع مباريات وتحقيقه ثلاث تعادلات مع هزيمتين فقط مسجلا تسع أهداف ومتلقيا 15 هدفا في مرماه.

نتيجة مباراة الجزيرة وحتا اليوم

الجزيرة 1 – حتا 0

وبخصوص تاريخ المواجهات بين الفريقين فقد تواجها في الدوري الإماراتي الدرجة الأولى في موسم 2007/2008 حيث تفوق الجزيرة ذهابا في الأسبوع الثالث بأربعة أهداف مقابل هدف واحد وأيضا إيابا في الأسبوع 14 بثلاثية نظيفة دون رد.

كما من المقرر أن يلعب الفريقان في يوم 13 ديسمبر كانون الأول القادم في إطار الجولة السابعة من المجموعة الأولى لمسابقة كأس الخليج العربي الإماراتي كذلك.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة