النصر السعودي يحسم صفقة علي الحسن

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات28 سبتمبر 2020آخر تحديث : الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 10:32 مساءً
النصر السعودي يحسم صفقة علي الحسن

قام نادي النصر السعودي  بضم لاعب نادي الفتح علي الحسن  في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ومن المنتظر الاعلان عن الصفقة بشكل رسمي بعد انتهاء بطولة دوري أبطال آسيا  حيث يسعى الفريق في الوقت الحالي الى الحفاظ على تركيز الفريق داخل البطولة. 

علي الحسن إلى النصر السعودي 

أكدت التقارير الصحفية القادمة من السعودية ان نادي النصر السعودي، قد قام بالتعاقد مع اللاعب علي الحسن ومن المنتظر الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة بعد انتهاء بطولة دوري ابطال اسيا. 

علي جانب آخر تأهل نادي النصر السعودي الى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال آسيا بعد نجاحه في التغلب على نادي التعاون بالأمس بنتيجة هدف نظيف أحرزه النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة الخامسة والسبعون ويأمل جمهور نادي، النصر أن ينجح المهاجم المغربي في قيادة الفريق للفوز ببطولة دوري أبطال، آسيا للمرة الاولى في تاريخ النادي. 

حيث يتصدر النجم المغربي قائمة هدافي بطولة دوري أبطال آسيا برصيد ستة أهداف ويأتي بغداد، بوجناح نجم السد القطري في المركز الثاني برصيد خمس أهداف. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.