اهداف مباراة الاتفاق والقادسية اليوم وموقعة فارس الدهناء أمام بنو قادس تنتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين في دوري جميل

El Walid
2016-12-09T19:42:47+03:00
أخبار الرياضة
El Walid9 ديسمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 7:42 مساءً
اهداف مباراة الاتفاق والقادسية اليوم وموقعة فارس الدهناء أمام بنو قادس تنتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين في دوري جميل

يلتقي نادي الإتفاق اليوم على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد نادي القادسية في مباراة منتظرة تندرج ضمن الأسبوع الثاني عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين.

سيكون موعد مباراة الاتفاق والقادسية اليوم الجمعة 9 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثانية والنصف بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السادسة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والقادسية اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 2 وام بي سي برو سبورت 2 اتش دي وسيتكفل المعلق الرائع عبدالله المحيسن مهمة التعليق على هذا اللقاء المهم في الدوري السعودي.

في سياق آخر ذكر مدافع القادسية عبدالمحسن فلاته أن دور الجماهير سيكون مهما في مباراة للغاية أمام نادي الإتفاق من أجل تحقيق نتيجة طيبة في هذا اللقاء

وأضاف اللاعب أن الجمهور القدساوي ينتظر بشوق لمتابعة أداء جيد ومستوى يليق بالتطلعات خصوصا وأن لقاء الرائد الماضي كان بمثابة البداية لجمع العدد الأكبر من النقاط في الدوري السعودي لغاية إسعاد الجماهير.

وتوقع فلاته أن يكون اللقاء ممتعا وجميلا للجماهير بشكل عام وخصوصا لجماهير القادسية خاصة وأن الفريق سيسعى لإستغلال نقطة المعنويات الكبيرة التي يعيشها اللاعبون حاليا من أجل تحقيق الإنتصار في هذا اللقاء المهم.

من جانب آخر ذكر المحترف البرازيلي في صفوف القادسية بيسمارك فيريرا أن ناديه يرغب في تجاوز نادي الإتفاق في المباراة التي تجمع بينهما وقال بيسمارك أنه يعلم جيدا رفقة زملاءه في الفريق مدى صعوبة اللقاء خصوصا أنه أمام نادي مثل الإتفاق.

وقامت متوسط ميدان نادي القادسية بالإشارة إلى سعي إدارة الفريق الفنية إلى تجاوز الأخطاء التي ظهرت في الأسابيع الفارط من أجل تقديم مستوى يرضي المشجعين ويحسن الأدء بالإضافة إلى المحافظة على الجوانب الفنية التي ظهر بها النادي خلال الموسم الكروي الحالي.

وفي ختام تصريحاته ذكر بيسمارك أن الجماهير تعتبر اللاعب الأول على الميدان ودعا المشجعين إلى الحضور بكثافة في هذا اللقاء المنتظر.

وفي سياق متصل قال جاريدو مدرب الإتفاق أن المباراة أمام القادسية ستكون في غاية الصعوبة مؤكدا أنها مهمة من أجل العودة للإنتصارات من جديد وإثبات التطور الفني بإعتبار الفريق من بين أفضل الفرق في المملكة.

وبالرغم من الهزيمة أمام نادي الإتحاد ذكر جاريدو أن اللاعبين قاموا بالتمرن بالشكل المطلوب والإستعدادا جيدا خلال هذا الأسبوع مشيدا بالخصم الذي إعتبره قادرا على إستغلال الفرص المتاحة له وإنهاء الهجمات بنجاح وأيضا قدراته ومستواه الجيد.

وبخصوص غياب محمد الكويكبي عن اللقاء قام جاريدو بالتأكيد على أن هذا الأمر لن يؤثر على الفريق لإمتلاكه لاعبين رائعين واللعب كمجموعة وليس التركيز على لاعب واحد خلال مباريات الدوري التي يلعبها الإتفاق هذا الموسم.

نتيجة مباراة الاتفاق والقادسية اليوم

الاتفاق 2 – القادسية 2

وتقدم للإتفاق في الدقيقة 35 جمعان الدوسري وأضاف سعد عبد الأمير هدفا في مرماه في الدقيقة 39 وذلل النتيجة في الدقيقة 67 عبدالرحمن العبيد للقادسية وعادل عبدالمحسن فلاته في الدقيقة 74

ويحتل نادي القادسية المرتبة السادسة في ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة وهو نفس رصيد نادي الشباب صاحب المركز الخامس بعد تحقيقه لست إنتصارات وتعادل وحيد مع أربع هزائم وقد سجل 16 هدفا وتلقت شباكه 17 آخرين بفارق سلبي هدف واحد.

أما بالنسبة لنادي القادسية فهو يحتل المرتبة 12 في أسفل الترتيب رفقة الفتح والخليج بنفس الرصيد من النقاط ثمانية نقاط فقط وقد حقق فوزا وحيدا وخمسة تعادلات ونفس العدد من الهزائم وسجل سبعة أهداف وتلقى مرماه 12 هدفا بفارق سلبي خمس أهداف.

اهداف مباراة الاتفاق والقادسية اليوم

وقد سبق للفريقين أن تواجها في شهر سبتمبر الفارط في إطار الإستعدادات للموسم الكروي الجديد وكان التفوق لصالح القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجلها كل من وسام وهيب يعقوب وباتريك إيز في مناسبتين للقادسية ومحمد كوفي ومحمد مرزوق الكويكبي للإتفاق.

كما إلتقى الفريقان في دوري الدرجة الأولى موسم 2014/2015 وتفوق الإتفاق ذهابا بهدفين نظيفين وتفوق القادسية إيابا بهدف وحيد.

أما بخصوص الجولة الماضية فقد إنقاد نادي الإتفاق لخسارة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في حين فاز القادسية بثلاثية نظيفة على ملعبه أمام الرائد.

ويسعى الإتفاق لتجاوز عثرة الأسبوع الفارط أمام العميد في حين أن نادي القادسية يطمح في مواصلة سلسلة الإنتصارات من أمام الإتفاق ولذلك ستكون مباراة من العيار الثقيل بين الفريقين.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة