اهداف مباراة بتروجيت والمصري البورسعيدي اليوم وزعيم القناة يحقق الإنتصار على البلوجرانا بهدفين في الدوري المصري

El Walid
2016-12-09T20:37:31+03:00
أخبار الرياضة
El Walid9 ديسمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 8:37 مساءً
اهداف مباراة بتروجيت والمصري البورسعيدي اليوم وزعيم القناة يحقق الإنتصار على البلوجرانا بهدفين في الدوري المصري

يلعب نادي بتروجيت مباراة الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في المسمى الجديد عبور لاند أمام نادي المصري البورسعيدي على ستاد برج العرب.

وتكتسي المباراة أهمية كبيرة خصوصا أنها تجمع بين صاحبي المركز الرابع والمركز الخامس حيث أن الفارق بينهما نقطة وحيدة ويحتل المصري المركز الرابع برصيد 25 نقطة ووراءه مباشرة بتروجيت برصيد 24 نقطة.

وحقق نادي بتروجيت ست إنتصارات وست تعادلات مع هزيمة واحدة هذا الموسم مسجلا 15 هدفا ومتلقيا في شباكه تسع أهداف أما بالنسبة لنادي المصري البورسعيدي فقد فاز في ثمانية لقاءات وحقق نقطة التعادل في مباراة وحيدة وإنقاد للهزيمة في أربع لقاءات مسجلا 22 هدفا ومتلقيا في مرماه 13 هدفا.

وفي الموسم الماضي إلتقى الفريقان في الجولة الأولى من الدوري وفاز حينها المصري البورسعيدي بثلاثية كاملة مقابل هدف وحيد وإنتهت مباراة العودة بينهما بدون أهداف.

نتيجة مباراة بتروجيت والمصري البورسعيدي اليوم

بتروجيت 1 – المصري البورسعيدي 2

وإفتتح جيمس أووبوسكيني النتيجة في الدقيقة السادسة لأصحاب الأرض وعادل احمد كابوريا في الشوط الثاني في الدقيقة 54 وأضاف المصري البورسعيدي الهدف الثاني في الدقيقة 67 عبر أحمد جمعة.

اهداف مباراة بتروجيت والمصري البورسعيدي اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=Fu-Z9Q0L8Ws

وسيكون موعد مباراة بتروجيت والمصري البورسعيدي اليوم الجمعة 9 ديسمبر كانون الأول الثالثة والنصف بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة والنصف بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأسوان اليوم فستكون قناة النيل الرياضية واون سبورت ودى ام سي سبورت بتعليق مؤمن حسن.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة