مدرب الجزائر : مهمتنا في التأهل إلى مونديال 2018 بروسيا ليست سهلة

بثينة يحيى
2016-07-16T18:32:14+03:00
أخبار الرياضة
بثينة يحيى16 يوليو 2016آخر تحديث : السبت 16 يوليو 2016 - 6:32 مساءً
مدرب الجزائر : مهمتنا في التأهل إلى مونديال 2018 بروسيا ليست سهلة

قال المدرب الصربي الجديد لمنتخب الجزائر لكرة القدم، ميلوفان راييفاتش، أن مهمة تأهل الجزائر إلى مونديال روسيا 2018 لن تكون بالسهلة.

واكد المدرب الوطني لمنتخب الجزائر أنه سيعمل إلى جانب محاربي الصحراء لتقديم أداء أفضل مما قام به مع منتخب النجوم السود الغاني سنة 2010 في مونديال جنوب إفريقا.

و صرح ميلوفان راييفاتش في اول مؤتمر صحفي له “إنتهينا مع منتخب غانا مونديال 2010 و نحن في المرتبة الخامسة و آمل ان أقوم بعمل أفضل مع المنتخب الجزائري في إستحقاقات مونديال 2018 القادم”

و تم تعيين الصربي ميلوفان راييفاتش مدربا للفريق الجزائري خلفا للمدرب السابق كريستيان غوركوف في شهر يونيو الماضي.

و أضاف ميلوفان “نمتلك كل الوسائل لتحقيق نتائج جيدة و الذهاب إلى روسيا. تابعت بشكل مقرب هذا المنتخب في مونديال 2014 و شجعته آنذاك خلال مباراته أمام ألمانيا التي هزم فيها ب(2-1) في ثمن النهائي، وكان من الواضح أن المنتخب الجزائري إفتقد إلى بعض التفاصيل الصغيرة فقط وكان بإمكانه التأهل إلى ربع النهائي لكن اللياقة البدنية خانت اللاعبين في تلك المباراة التي أتذكرها جيدا”

و توجد الجزائر في مجموعة صعبة إذ يتوجب عليها تخطي تلاثة منتخبات قوية : الكاميرون و نيجيريا و زامبيا، إذا ارادت التأهل إلى مونديال روسيا 2018.

و صرح المدرب ميلوفان أن المجموعة التي يقع فيها فريقه هي بدون شك مجموعة الموت، حيث كل المنتخبات هي فرق وازنة و تريد التأهل إلى المونديال و في الأخير فريق واحد سيفعل ذلك.

ويضيف”نحن نأمل أن يكون منتخبنا هو الفريق المتأهل لكنها مهمة صعبة جدا”.

و يرى المدرب الصربي أن الوقت يضغط بشكل سلبي على الفريق و أن على الجميع مضاعفة الجهود من أجل التصفيات المقبلة المتوقع إجرائها إبتداءا من شهر أكتوبر المقبل.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة