نتيجة مباراة بني ياس وإتحاد كلباء اليوم وثلاثية كاملة للسماوي بني ياس بسهولة أمام النمور في الدوري الاماراتي

El Walid
2016-12-04T18:04:58+03:00
أخبار الرياضة
El Walid4 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2016 - 6:04 مساءً
نتيجة مباراة بني ياس وإتحاد كلباء اليوم وثلاثية كاملة للسماوي بني ياس بسهولة أمام النمور في الدوري الاماراتي

يلعب نادي بني ياس مباراة الجولة العاشرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم دوري الخليج العربي الإماراتي على ملعبه في مبارة تعتبر مهمة للغاية أمام خصم قوي رغم صعوده من دوري الدرجة الأولى نادي إتحاد كلباء الذي له تقاليد كبيرة في الكرة الإماراتية عموما.

أما بالنسبة لموعد مباراة بني ياس وإتحاد كلباء اليوم فستكون على الساعة الواحدة إلا عشر دقائق أي الخامسة إلا عشر دقائق بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة عموما والساعة الرابعة إلا عشر دقائق بتوقيت الرياض وباقي المدن في المملكة العربية السعودية.

وفيما يخص القنوات الناقلة لمباراة بني ياس وإتحاد كلباء اليوم فستتكفل قناتان بنقل المباراة وهما دبي الرياضية 5 اتش دي بتعليق أحمد سلطان العبيدي وفهد عبدالرحمن على قناة أبو ظبي الرياضية 3 اتش دي

نتيجة مباراة بني ياس وإتحاد كلباء اليوم

بني ياس 3 – إتحاد كلباء 1

شاهد ايضا :

ترتيب دوري الخليج العربي

وقد جمعت الفريقان مباراة خلال نهاية شهر سبتمبر الفارط في الجولة الثالثة من كأس الخليج العربي الإماراتي في مجموعته الثالثة إنتهت بفوز إتحاد كلباء بهدفين دون رد كما إلتقى الفريقان في موسم 2014/2015 وإنتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي ضمن الجولة الثانية ومباراة العودة على ملعب بني ياس بفوز أصحاب الأرض بهدف وحيد.

ويتذيل نادي بني ياس الترتيب برصيد نقطة وحيدة بعد ثمانية هزائم وتعدل وحيد في نتائج أقل ما يقال عنها أنها كارثية في حين يحتل نادي إتحاد كلباء المركز 11 برصيد خمس نقاط حققها من إنتصار وتعادلين فقط.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة